الرئيسية / WhatsApp / النجمة”ديانا كرزون”تحتفل اليوم بإطلاق أغنيتها الجديدة” الدنيا بتضحك”.

النجمة”ديانا كرزون”تحتفل اليوم بإطلاق أغنيتها الجديدة” الدنيا بتضحك”.

ميديا نيوز: عمان.

تطلق النجمة الأردنية ديانا كرزون لإطلاق أغنيتها الجديدة (الدنيا بتضحك) اليوم الخميس عبر قناتها الخاصة على الـ (you tube) وكافة المتاجر الإلكترونية.

وقد تم تصوير كليب اغنية”الدنيا بتضحك” في منطقتين سياحيتين ” العقبة ووادي رم”، ويحمل فكرة مميزة وجديدة من اجواء الظروف التي نعيشها اليوم، والتركيز على اخراج الأردن بصورة جميلة مليئة بالحب والسعادة، بالتنقل بين المعالم السياحية الأردنية ، الى جانب استعراض  اجواء مدينة عمان، والحيوية والبساطة في  وسط البلد.

النجمة” ديانا كرزون “حرصت من خلال الكليب الذي أنتجته على حسابها الخاص، ترويج الاردن ، والمساهمة  بتنشيط السياحة الداخلية من خلال اللقطات الجميلة والمميزة عبر مواقع سياحية جذابة.  

واضافة الى ما تحمله الاغنية، من قيم السعادة والفرح والمحبة، فإنه هناك اهتمام كبير من الناحية الفنية، من حيث الألوان وزوايا اللقطات، والايقاع العام للاغنية، باسلوب لا يقل جودة عن احدث ما وصل إليه فن “الفيديو كليب”، حيث عمل فريق العمل بروح جماعية، وكل العناصر كانت حريصة على تقديم عمل مميز، يشع بالجمال والمحبة. وستشكل هذه الأغنية إضافة نوعية لمسيرة “سوبر ستار العرب” الفنية.

اغنية” الدنيا بتضحك” من كلمات الشاعر “عمر ساري”، وألحان “محمد بشار” وتوزيع”خالد مصطفى “وإخراج “صهيب الشايب”، ومنتج  منفذ ريتا برودكشن.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنانية لماكرون: حكامنا فاسدون لا تعطهم المال (فيديو)

ميديا نيوز – يزور منذ صباح الخميس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بيروت، في زيارة تهدف ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم