الرئيسية / WhatsApp / النجم حيدر حسن : كورونا ضربت الرياضة العراقية في الصميم

النجم حيدر حسن : كورونا ضربت الرياضة العراقية في الصميم

ميديا نيوز – قال النجم العراقي حيدر حسن ان فايروس كورونا ضرب الرياضة العراقية في الصميم وادى الى توقفها خلال العام الماضي لتعاني الكثير وتفقد العديد من نجومها .

واضاف حيدر :”تدرجت في نادي الزوراء والطلبة من الاشبال الى الناشئين الى الشباب الى الرديف ثم استدعيت لمنتخب الناشئين والشباب اكثر من مره ولعبت لأندية العربي والكوت والنعمانية والاتصالات والكاظمية ورديف الزوراء واحترفت لمدة ٣ اشهر في نادي الاهلي الاردني .

الا انني توقفت بسبب مرض والدتي لغيت العرض وبعدها تعرضت لإصابة قوية في عام 2019 في الركبة اثرت على نفسيتي وادت الى ابتعادي أكثر مما خاصة وانني تعرضت للنسيان من قبل زملائي وادارات الاندية وكان هذا أحد اسباب حرصي للعودة بقوة الى الملاعب .

وتأثرت كذلك بظروف توقف الرياضة بسبب فايروس كورونا الذي ضرب الرياضة العراقية في الصميم واثرت على كل اللاعبين بما فيهم انا حيث فقدت احد العروض الذي كان يجعلني قريب من المنتخب بسبب كورونا .

واشار حيدر الى ان الفترة الحالية تشهد تواصل مع اندية عراقية وهي الزوراء والطلبة ونادي من المحافظات مضيفا ان الحلم بالاقتراب من المنتخب بدأ يتحقق وبعدها سيسعى للوصول للاحتراف خارجيا .

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آخرتها متر في متر”.. آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

القاهرة – ميديا نيوز – توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، أمس الأول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم