الرئيسية / WhatsApp / النشامي اكتفى بالفوز بهدفين وتأهل للدور الثاني ..!!

النشامي اكتفى بالفوز بهدفين وتأهل للدور الثاني ..!!

 

ميديا نيوز – خاص

تأهل منتخبنا الوطني الى الدور الثاني من نهائيات أمم آسيا برصيد “6” نقاط بعد أن حقق الفوز الثاني على التولي في مباريات المجموعة الثانية, ليصبح أول من تأهل لهذا الدور, وإجتاز النشامى منتخب سوريا بهدفين رد حملا توقيع موسى التعمري وطارق خطاب.

طريقة ثابته للمنتخب الأردني بإغلاق المناطق الخلفية خوفا من قدرات العمرين السوما وخريبكين, مع الاعتماد على الهجمات السريعة التي يجيدها لاعبو الأردن بسهولة, ليحيق الخطر بالمرمى السوري طوال الشوط الأول في الوقت الذي خلد فيه حارس الاردن عامر شفيع الى الخلود, ولم يطل الانتظار الا ونجم الأردن موسى التعمري يطرق الشباك السورية بالهدف الأول بطريقة فنية عالية, ومن ركنية نُفذت بطريقة هدفنا في استراليا, من بهاء الى التعمري الذي أرسلها على راس طارق خطاب سجل منها الهدف الثاني, وكاد التعمري أن يضيف الهدف الثالث لكن كرته علت العارضة.
الشوط الثاني تكرر السيناريو بأفضلية اردنية حين تسابق لاعبو المنتخب الى إهدار الفرص السهلة وكان آخرها إنفراد أحمد العرسان بعد أن تخلص من لاعبي سوريا ولكنه إختار التسديد خارج المرمى.

تشكيلة الأردن الرسمية أمام سوريا

التقي عصر اليوم الخميس المنتخب الأردني مع نظيره السوري في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر المقامة في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستُلعب المباراة على ستاد خليفة بن زايد.

قبل هذا اللقاء بين المنتخبين، يتواجد المنتخب الأردني في صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على استراليا في الجولة الأولى، ويأتي المنتخب السوري ثانياً رفقة المنتخب الفلسطيني برصيد نقطة بعد أن تعادلا في الجولة الأولى.

المنتخب السوري يعلم أن بعد تعادله مع فلسطين أصبحت أموره أكثر تعقيد، وهو مطالب بتحقيق الفوز على الأردن بأي شكل قبل المواجهة الأخيرة مع استراليا، أما المنتخب الأردني سيلعب بأكثر راحة بعد فوزه على أقوى منتخبات المجموعة.

:: تشكيلة الأردن الرسمية ::

شفيع

العجالين – بني ياسين – خطاب – شلباية

بني عطية – عبد الرحمن

البخيت – مرجان – الرواشدة

التعمري

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة الهولندية تعلن القبض على منفذ اعتداء أوتريخت

ميديا نيوز – أمستردام –  أعلنت الشرطة الهولندية، مساء اليوم الاثنين، أنها ألقت القبض على ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: