الرئيسية / ميديا سبورت | MNC Sport / الهميسات يتوج فريق مصعب بطلاً لدورة الجوهرة

الهميسات يتوج فريق مصعب بطلاً لدورة الجوهرة

عمان – ميديا نيوز – برعاية النائب أحمد الهميسات اختتمت فعاليات بطولة الجوهرة الرمضانية الثانية لكرة القدم ” بطولة الأقصى “، التي نظمتها اللجنة الرياضية لقدامى جنوب عمان، وحافظ على لقبها لهذا العام فريق مصعب بعد تغلبه على فريق شباب بدر في المباراة النهائية بفارق الركلات الترجيحية ٢ – ٠ بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين ١ – ١، حيث غلفها جو المنافسة و الندية و الروح الرياضية من كلا الفريقين.

وفي نهاية اللقاء توج راعي الحفل الختامي فريق مصعب بكأس المركز الأول و الميداليات الذهبية ، و فريق شباب بدر بكأس و ميداليات المركز الثاني، و حصل اللاعب مراد صالح الوخيان من فريق شباب الحرية على جائزة هداف البطولة و اللاعب عبدالعزيز سريوه من شباب بدر على جائزة أفضل لاعب ، و حارس مرمى فريق شباب بدر اللاعب ليث العودات على جائزة أفضل حارس في البطولة، و حصل فريق الحرية على جائزة الفريق المثالي و فريق سيف على جائزة الروح الرياضية و حاز على جائزة أفضل إداري مراد الزغاريد من فريق أبو الزغاريد.

كما تم تقديم الدروع التذكارية للشركات و المؤسسات و الأفراد الداعمين للبطولة.

يذكر أن مباريات البطولة قد انطلقت مساء الأثنين 2 رمضان على ملاعب الجوهرة بمنطقة جاوا، وشارك فيها أكثر من 300 لاعب، واحتدمت المنافسة بين الفرق المشاركة، التي وصل عددها إلى 20 فريقاً. و حفلت كافة المباريات بالتشويق والحماس الرياضي.

و كبادرة انسانية لاقت استحسان الحضور قامت اللجنة الرياضية لقدامى جنوب عمان بتوزيع عيديات نقدية على ٢٠ يتيم من ابناء المنطقة بالتعاون مع الجمعيات في مناطق خريبة السوق و الجويدة و جاوا و اليادودة و الطيبة و العلكومية.

وأشرف على تنطيم البطولة كادر متكامل ضم نادر أيوب, عليان إرحيل, هندي ابو غليون, علي الحناحنة, نافز القيسي, محمد عرباش, أحمد سمير, سامر أبو دقة ولطفي عبد اللطيف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال أول يوم للتدريبات… “نصف دستة” إصابات بكورونا في الدوري الإنجليزي

ميديا نيوز – وكالات – قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم