الرئيسية / WhatsApp / الهند تعلن دعمها لسلمان بن إبراهيم في انتخابات الإتحاد الآسيوي 

الهند تعلن دعمها لسلمان بن إبراهيم في انتخابات الإتحاد الآسيوي 

ميديا نيوز – أعلن  برافول باتيل، النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس اتحاد اللعبة الهندي  دعمه  لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة  في الانتخابات الاسيوية القادمة .

وأشار باتيل في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية أن استمرار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لولاية ثالثة على رأس الإتحاد الآسيوي تعتبر خطوة هامة لتحقيق استمرارية التماسك والتطوير بالقارة الاسيوية التي باتت اقوى من السابق بكثير وفق تعبيره .

وستجرى الانتخابات الاسيوية في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المقرر في السادس من شهر أبريل 2019 في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث اعلن وبشكل رسمي الشيخ سلمان بن ابراهيم ترشحه لمنصب الرئيس.

واوضح باتيل ”   خطوة ترشح الشيخ سلمان مرحب بها تماما، ما تحقق للكرة الاسيوية على يديه الكل يشعر به ويشاهده بجميع زوايا القارة ، كل اسيا تشعر ان هناك قفزات هائلة تتحقق، وعمل محترف يتم في جميع الميداين بالكرة الاسيوية على مستوى القارة، الأن الاتحاد الاسيوي بات اتحاد قاري قوي ومستقر ومتماسك، واسرة الكرة الاسيوية باتت أقوى واكثر تأثيرا، والاستمرار على ذلك كمؤسسة قارية بحجم الاتحاد الاسيوي يعتبر مطلب ضروري للغاية، لذلك التمسك باستمرار الشيخ سلمان لفترة جديدة يعتبر ضروريا “.

 

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملكة تتسلم جائزة “شخصية العام المؤثرة” من محمد بن راشد

خلال مشاركة جلالتها في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي ميديا نيوز – دبي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: