الرئيسية / WhatsApp / اليوم.. وتزامنا مع عيد الاستقلال..صوت الأردن ” عمر العبداللات ” و”نجوم الأردن”يقدمون …”على راسي الاردن والاردنية”.

اليوم.. وتزامنا مع عيد الاستقلال..صوت الأردن ” عمر العبداللات ” و”نجوم الأردن”يقدمون …”على راسي الاردن والاردنية”.

العبداللات: مفردات ولحن الاغنية، هي جزء من مسؤوليتي في هذه المناسبة الغالية تجاه وطني والقيادة الهاشمية.

الفنانون المشاركون: المغناة تؤكد على متانة الوحدة الوطنية.. وتفتخر بالمنجز الهاشمي المتواصل على هذه الأرض المباركة . 

ميديا نيوز: عمان.

(على راسي الأردن والأردنية / ربع الكرامة وربع الحمية / سيدنا يا سيدنا / الله يسعد سيدنا / ويسعد الأردن والأردنية ) .

بهذه الكلمات عبر الفنانين الأردنيين عن إنتمائهم للأردن ولقائد الوطن الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم الاثنين، إذ اجتمعوا مرددين عبارات المحبة للوطن وقائده .

 ويعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الوطنية التي حرص صوت الأردن أن يتزامن إطلاقه مع ذكرى إستقلال المملكة الاردنية الهاشمية الرابع والسبعين.

صوت الاردن” عمر العبداللات” قال” ان مسؤولية الفنان ان يكون حاضرا دائما مع نبض الوطن، وان مفردات ولحن الاغنية، هي جزء من مسؤوليتي في هذه المناسبة الغالية، وقد قمت بصياغة مفردات الاغنية وتلحينها، بالشكل الذي يمليه عليّ احساسي تجاه بلدي 

، بتاريخه الذي نزهو به، ومستقبله الذي نطمح بأن يكون راية خفّاقة في موقع متقدم بين الكبار،يليق بالاردنيين وبالقيادة، وهذه مساهمة مني ومن زملائي وفريق العمل بأكمله، في هذا اليوم المجيد، في الذكرى “47” لاستقلال الاردن الغالي”.

 وقد قام بتوزيع العمل محمد القيسي ، وشارك في المغناة كل من الفنانين”عمر العبداللات، بشار السرحان ، يحيى صويص ، حسام ووسام اللوزي ” . 


المغناة المقرر ستبث إعتباراً من صباح اليوم بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الإستقلال الرابع والسبعين على مختلف أثير الاذاعات الاردنية ، وعبر شاشات الفضائيات الأردنية ، حيث تم تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب ، ويذكر أن هذا العمل من إنتاج الفنان “عمر العبداللات”، وبرعاية رسمية من “شركة زين”، التي أكدت على رغبتها بالرعاية الرسمية لهذا العمل تعبيراً عن الوفاء للوطن وقائده وكجزء من فعالياتها الاحتفالية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، ليقدم هدية حب إلى جميع الأردنيين ، وشارك في رعاية هذا العمل ” ماكدونالدز ، آيلة العقبة ، المركزية ” تويوتا الأردن ” ، أوبر ، مجوهرات الجوهرة ، أكاديمية النسر الذهبي للطيران ، شركة جت ” .

الفنانون المشاركين في المغناة ، عبروا عن سعادتهم للغناء في هذا العمل  ذاكرين أن هذا العمل أصدق وأوفى تعبيراً عن الحب والولاء للأردن وقيادته الحكيمة ، مقدمي هذا العمل كهدية بسيطة للوطن وجلالة القائد ، فالمغناة تؤكد على متانة الوحدة الوطنية ، وتفتخر بالمنجز الهاشمي المتواصل على هذه الأرض المباركة . 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ضاقوا ذرعاً بالفساد” .. المئات يحاولون اقتحام مقر إقامة نتنياهو !

ميديا نيوز – حاول مئات المتظاهرين في شارع بلفور بالقدس الغربية، مساء الثلاثاء 14 يوليو/تموز ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم