الرئيسية / WhatsApp / انفجار قوي وسط ناشفيل الأمريكية والشرطة :تم بواسطة سيارة مفخخة (صور وفيديو)

انفجار قوي وسط ناشفيل الأمريكية والشرطة :تم بواسطة سيارة مفخخة (صور وفيديو)

ميديا نيوز – تحقق أجهزة الأمن الأمريكية في انفجار قوي دوى في ساعات مبكرة من اليوم الجمعة وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي.

وأعلنت شرطة ناشفيل على حسابها في “تويتر” أن الانفجار وقع في الساعة الـ6:30 صباح اليوم، مؤكدة أن سيارة انفجرت في المكان.

وأشارت الشرطة إلى أن الانفجار كان على الأرجح عملا مدبرا، مضيفة أن أجهزة إنفاذ القانون أغلقت الشوارع وسط المدينة، مشيرة إلى أن التحقيقات في الحادث جارية بمشاركة مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI).

وأكدت الشرطة إصابة ثلاثة أشخاص جراء الانفجار بجروح لا تهدد حياتهم.

من جانبها، دعت إدارة الإطفاء المحلية المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الحادث.

وسبق أن أكد مكتب إدارة الطوارئ لوسائل الإعلام أن انفجار حافلة (منزل متنقل) متروكة في وسط المدينة ألحق ضررا بعدد من المباني في الحي.

وقال أحد السكان المحليين لوكالة “أسوشيتد برس” إن الانفجار كان قويا جدا وكسر جميع النوافذ في منزله، مشيرا إلى أن الحادث تسبب في اشتعال النيران في نحو أربع سيارات أخرى في الموقع.

تفاصيل : 

اهتزت مدينة ناشفيل، الواقعة في ولاية تينيسي الأمريكية، صباح الجمعة 25 ديسمبر/كانون الأول 2020، على وقع انفجار ضخم، وقالت إدارة شرطة مترو ناشفيل (MNPD) إنه كان نتيجة لانفجار سيارة مفخخة، في وسط حيٍّ مكتظ بالسكان وسط المدينة، فيما لم يتم بعدُ تحديد ملابسات الحادث.

حسب ما نقلته وسائل إعلام أمريكية فإن إدارة الشرطة في هذه الولاية أكدت في مؤتمر صحفي عقدته بالمناسبة أنها تعتقد أن هذا الانفجار، الذي وقع الساعة السادسة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي، كان “عملاً متعمَّداً”، مشددة على أن الشرطة وقبل لحظات قليلة من الانفجار توصلت لمجموعة من البلاغات التي أشارت إلى وجود سيارة مشبوهة.

وحسب المصادر نفسها، فإنه “تم نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى، لكن المسؤولين يقولون إنه لم يتم الإبلاغ عن أي من الإصابات خطيرة”.

فيما طلب رجال الإطفاء في مدينة ناشفيل من كل شخص في المنطقة التحرك بعيداً عن بنايتين على الأقل، بسبب مخاوف بشأن أي انفجارات أخرى محتملة، كما قامت الشرطة بإغلاق العديد من البنايات.

على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقل عدد من رواده صوراً وأشرطة تُظهر تصاعُد دخان كثير من مكان الانفجار، وهو الانفجار الذي خلَّف أضراراً جسيمة على عدد من البيانات وفي كل أرجاء المنطقة.

كما أظهرت الأشرطة المتداولة حالة الذعر والخوف الذي بثها الانفجار في نفوس السكان، إذ تعالت الصيحات والصراخ في المكان.

من جهته، قال WeGo Transit، نظام النقل العام في المدينة، إن عملياته لم تتأثر بالانفجار. كما ستساعد WeGo في تطهير المنطقة باستخدام الحافلات لإخراج الناس في المنطقة من الطقس البارد.

 

تعليق واحد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صيدلي أمريكي يدمر أكثر من 500 جرعة من لقاحات كورونا عمداً

ميديا نيوز – قالت السلطات في ولاية ويسكونسن الأمريكية إن صيدلانياً حاول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم