الرئيسية / WhatsApp / انهيار ورعب سوزان نجم الدين من تعبان رامز جلال في “رامز مجنون رسمي” وتكشف حقيقة علمها بالمقلب (فيديو)

انهيار ورعب سوزان نجم الدين من تعبان رامز جلال في “رامز مجنون رسمي” وتكشف حقيقة علمها بالمقلب (فيديو)

ميديا نيوز – تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لموقف محرج عندما سقطت ضحية في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وخلال فقرة الصور التي تعرضها الإعلامية أروى، التي يستعين بها رامز جلال للإيقاع بالضيوف، ظهرت صورة للفنانة نادية الجندي، حيث كان من المنتظر أن تبدي سوزان نجم الدين رأيها في الفنانة المصرية، إلا أنها أخطأت باسمها قائلة الفنانة “نادية لطفي” بدلا من “الجندي”.

وتراجعت سوزان نجم الدين خلال الحلقة عن الانتقادات التي وجهتها لبرامج المقالب التي يظهر بها رامز جلال كل عام، كاشفة عن حقيقة علمها بالمقلب قبل مجيئها للحلقة، بقولها إنها بالفعل لم تكن تعلم بالمقلب إطلاقًا.

الفتاة التي لا تكبر

وخلال تفاعل مغردين على موقع “تويتر” مع الحلقة، تغزل البعض في الفنانة السورية التي قالوا إنها لا يظهر عليها كبر السن، ووصفوها بـ”سوزان قمر الدين”.

وخلال الحلقة اعترفت الفنانة أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها، ولم تخضع لأي عمليات تجميلية أخرى، مردفة أنها ليست متمردة على الزواج.

وفي أول تعليق على حلقتها مع رامز جلال، أكدت سوزان نجم الدين محبتها للفنان المصري، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع “تويتر”: “شوفتو رامز عمل فيا ايه بس أنا برضو بحب رامز ي جماعة #سوزان_نجم_الدين #رامز_مجنون_رسمي”.

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

تعليق واحد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة الأمريكية تخلي محيط البيت الأبيض من المتظاهرين باستخدام القوة

واشنطن – ميديا نيوز -أخلت قوات الشرطة في الولايات المتحدة محيط البيت الأبيض من المتظاهرين ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم