الرئيسية / WhatsApp / انه قرار اداري وليس قرارا انتقامياً

انه قرار اداري وليس قرارا انتقامياً

ميديا نيوز – حزب الوفاء الوطني الاردني يرى أن قرار الإحالة على التقاعد والاستيداع الذي شكل ردة فعل غاضبة في أوساط المعلمين الذين وصفوه بأنه يتعامل معهم بـ “عقلية ثأرية وانتقامية”، وهذا ليس صحيحا وقالوا بكونه قرار سياسي ويحمل نوايا سلبية (في طياته) ضدهم من حكومة بشر الخصاونة.

ان الحزب لم يكن متوقعا كل هذا الهجوم على قرار الحكومة إحالة موظفيها على التقاعد المبكر وتوظيفه وكأنه استهداف سياسي أو انتقامي من الموظفين الذين أحيلوا على التقاعد وخاصة موظفي وزارة التربية والتعليم.

إن صدور قرار الإحالة على الاستيداع لم يكن يشكل مفاجئة لأي من الموظفين الذي يعلمون سلفا انهم معرضون كباقي موظفين الدولة لمثل هذا الإجراء الإداري والذي يتناسب مع برنامج إعادة الهيكلة في القطاع العام .

ويرى الحزب انه قرار إداري وليس انتقامي ولم يستهدف أعضاء مجلس النقابة والمعلمين الناشطين كما يزعم البعض ولا ننسى ان عددا كبيرا من موظفي الوزارات الأخرى تم احالتهم على التقاعد او الاستيداع وانه قرار قانوني موافقا للتشريعات والقوانين لأنه ينطبق على كافة العاملين وفي كافة الوزارات بعدالة ومساواه.

ويرى الحزب انه لا داعي لكل هذا الضجيج الغير مبرر والمضي قدما من قبل أعضاء النقابة بسياسية المظلومية التي نعلم من يتبعها وان الأردن لا يحتمل مزيدا من التأزيم المفتعل وعلى العقلاء التعامل بروح المسؤولية الوطنية والمصلحة العليا للوطن .

حمى الله الأردن من كل شر انه ولي ذلك والقادر عليه،

الأمين العام المفوض
لؤي الجرادات

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تمنع ترميم قبة الصخرة وتهدد باعتقال العاملين – فيديو

القدس المحتلة – ميديا نيوز – منعت قوات الأمن الإسرائيلية، اليوم الأحد، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم