الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / “باتريوت” حزب ترامب الجديد الذي يسعى لتشكيله لمنافسة الحزب الجمهوري

“باتريوت” حزب ترامب الجديد الذي يسعى لتشكيله لمنافسة الحزب الجمهوري

ميديا نيوز – ترجمة ::  ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الرئيس المستقيل دونالد ترامب قد تحدث مع مستشاريه حول إمكانية بدء حزبه السياسي الخاص للتنافس مع الحزب الجمهوري للناخبين اليميني.

قال الناس إن ” ترامب ناقش الأمر مع العديد من المساعدين والأشخاص المقربين منه الأسبوع الماضي. قال الرئيس إنه يريد تسمية الحزب الجديد” حزب باتريوت “، حسبما أفاد أندرو ريستوتشيا. “خاض  ترامب في الأيام الأخيرة عداء مع العديد من القادة الجمهوريين بما في ذلك زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل (جمهورية ، كنتاكي) ، الذي قال يوم الثلاثاء إن السيد ترامب يستحق اللوم لإثارته أعمال الشغب القاتلة في 6 يناير في مبنى الكابيتول. تظهر استطلاعات الرأي يحتفظ السيد ترامب بدعم قوي بين ناخبي الحزب الجمهوري “.

دخل  ترامب في عداوة في الأيام الأخيرة مع العديد من قادة الجمهوريين بما في ذلك زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل (جمهورية ، كنتاكي) ، الذي قال يوم الثلاثاء إن  ترامب يستحق اللوم لإثارة أعمال الشغب القاتلة في 6 يناير في مبنى الكابيتول. تظهر استطلاعات الرأي أن  ترامب يحافظ على دعم قوي بين ناخبي الحزب الجمهوري.

وتابع التقرير: “من غير الواضح مدى جدية  ترامب في بدء حزب جديد ، الأمر الذي يتطلب استثمارًا كبيرًا للوقت والموارد”. “الرئيس لديه قاعدة كبيرة من المؤيدين ، وبعضهم لم يشارك بعمق في السياسة الجمهورية قبل حملة   ترامب لعام 2016”.

إن الحزب السياسي الذي ينقسم في تصويت المحافظين سيشكل تهديدًا خطيرًا للحزب الجمهوري إذا سحب أي جزء كبير من الناخبين ، اعتمادًا على عدد المرشحين ومكانه أو ما إذا كان ترامب هو المرشح الوحيد لهذا الحزب.

وامتنع البيت الأبيض عن التعليق على التقرير.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

ميديا نيوز – أعلنت الرئاسة السورية أن الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم