الرئيسية / WhatsApp / بالفيديو والصور ..أجمل وأسوأ إطلالات الجونة: ياسمين صبري وجدت منافسة لها، ونجلاء بدر بنصف فستان!

بالفيديو والصور ..أجمل وأسوأ إطلالات الجونة: ياسمين صبري وجدت منافسة لها، ونجلاء بدر بنصف فستان!

ميديا نيوز – أصبح طقس كل عام مع انطلاق مهرجان الجونة السينمائي، تقييم أجمل وأسوأ إطلالات الجونة، وفي الدورة الخامسة من المهرجان الذي انطلق الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول 2021، كانت هناك العديد من الإطلالات والفساتين الأنيقة والجريئة بجانب الفساتين الغريبة. وهنا جمعنا أجمل وأسوأ إطلالات الجونة حسب رأي الجمهور ورواد الشبكات الاجتماعية، بجانب رأي محرر قسم الفن والمرأة في موقع “عربي بوست”.

أجمل وأسوأ إطلالات الجونة

ياسمين صبري 

اختارت الممثلة المصرية ياسمين صبري فستاناً أصفر اللون من تصميم رامي قاضي، الفستان كان رقيقاً وبسيطاً في التصميم ما أظهر أنوثتها، واستخدمت ذيله الخفيف لتبدو كفراشةٍ، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

درة

تعرف الممثلة التونسية درة كيف تختار فساتينها بما يناسب قوامها، واعتمدت في حفل افتتاح الجونة فستاناً ملكياً بالأبيض والأسود مفتوحاً من الصدر ومرفوعاً أحد كتفيه.

شيرين رضا

تحب شيرين رضا أحياناً الخروج عن المألوف بإطلالتها، لكنها اختارت هذه المرة إطلالة مناسبة للون شعرها وبشرتها باختيار فستان فضي من تصميم ياسمين يايا، واعتمدت معه قلادة بسيطة، إذ يمتلئ الفستان بالفعل بالتطريز المتلألئ.

نادين نسيب نجيم

اختارت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستاناً ذهبياً أنيقاً من تصميم زهير مراد، رغم أن هذه الخامة أطلت بها كثيراً، لكنها لا تزال إطلالة مناسبة للمهرجان وتليق بها.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مهرجان الجونة السينمائي

منى زكي

اختارت النجمة المصرية منى زكي إطلالة مناسبة لقوامها وطولها، واعتمدت فستاناً أسوداً يحدد جسمها، وينتهي بذيل حورية البحر المنفوش، أما الأكمام وردية اللون فكانت مفتوحة الأكتاف وتمتد من الخلف لتشكل فيونكة ضخمة وطويلة بطول الفستان.

يسرا

اعتمدت الفنانة المصرية يسرا فستاناً سماوي اللون من تصميم جورج حبيقة، واستخدمت أكمام الفساتين الخفيفة الطويلة للاستعراض والتقاط صور مميزة.

هند صبري

باللون الأصفر أيضاً أطلت الفنانة التونسية هند صبري، وكان التصميم قريباً من الذي اعتمدته ياسمين صبري باستثناء عدم وجود ذيل، والتقطتا الصور سوياً.

ريهام عبد الغفور

اعتمدت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور فستاناً فضياً بسيط التصميم وإن امتلأ بالإكسسوارات اللامعة، لكنه يظل مناسباً لمهرجان فني.

صبا مبارك

اختارت الممثلة الأردنية صبا مبارك إطلالة كلاسيكية بيضاء لكنها كانت أنيقة.

منة شلبي

الممثلة المصرية منة شلبي اختارت اللون الأبيض أيضاً بفستان بسيط التصميم، رغم أن فتحة المنتصف عند البطن كسرت هذه البساطة، لكن ربما اعتماد شلبي له لتخبرنا أنها تلك النجمة العربية العالمية التي ترشحت لجائزة إيمي.

الممثلة المصرية منة شلبي في مهرجان الجونة السينمائي

ليلى علوي

حافظت الممثلة المصرية ليلى علوى على اختيار تصميم بسيط بلا كثير من الكرانيش والذيول الطويلة، لكن ألوانه المتلألئة كانت مبالغة بعض الشيء.

تمارا عماد

اختارت الممثلة الشابة تمارا عماد لوناً مميزاً في حفل الافتتاح، وكان تصميم الفستان بسيطاً ومناسباً لجسدها، لكن ربما الوردة على الكتف كانت مبالغة بعض الشيء.

الممثلة المصرية تمارا عماد في مهرجان الجونة

أروى جودة

يبدو أن ضياع فستان الممثلة المصرية أروى جودة قبل الحفل سبب في اختيارها فستاناً خفيفاً للغاية، ولونه وتصميمه لم يكن مناسباً للافتتاح ولا لتسريحة الشعر.

مايا دياب

كانت الإطلالة الأكثر لفتاً للانتباه هي قبعة مايا دياب، أقصد إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب الحمراء من القبعة إلى الحذاء الطويل! لكن القبعة الضخمة أكلت نصف كادرات التصوير ووجه مايا كاملاً.

نجلاء بدر

انضمت الممثلة المصرية نجلاء بدر للفنانات اللافتات للأنظار باختياراتهن الغريبة؛ إذ اعتمدت بدر فستاناً شفافاً على نصف صدرها باستثناء قطعة صغيرة غطت نهدها.

بشرى

فستان الممثلة المصرية بشرى كان أنيقاً ومبهجاً في مزيج ألوانه البرتقالية الفضية، لكنه نال انتقاداً لعدم مناسبته لها بسبب أكتافها العريضة.

نسرين طافش

اختارت الممثلة السورية نسرين طافش فستاناً أزرق كان ممتلئاً بالتفاصيل وطبقات القماش فوق الأخرى، ما جعله يبدو ثقيلاً.

ريهام حجاج

جاء فستان الممثلة المصرية ريهام حجاج من تصميم زهير مراد أنيقاً، لكن كان هناك إفراط في تنسيقه مع العديد من الإكسسوارات بالحزام والقلادة والحقيبة، خصوصاً أنه مليء بالتفاصيل والإكسسوارات المتدلية.

سمية الخشاب

اختارت الممثلة المصرية سمية الخشاب إطلالة مكررة وتوحي باللبس بين لون الجسد ولون بطانة الفستان.

رانيا يوسف

الممثلة المصرية رانيا يوسف تجنبت أن تكون مثار الانتقادات بسبب الإطلالة الجريئة، لكنها اختارت إطلالة مفتوحة بشكل مبالغ سواء من الساق أو الجانب، كما أن فتحة الأكتاف لم تناسب شكل جسدها.

دينا الشربيني

استطاعت النجمة المصرية دينا الشربيني لفت الأنظار لإطلالتها، بسبب غرابتها لاعتماد ألوان فاقعة أو تصميم غير مفهوم.

جومانا مراد

اختيار الممثلة السورية جومانا مراد بفستان أسود لم يكن موفقاً أيضاً، إذ علق بعض رواد الشبكات الاجتماعية على الفستان أنه بدت وكأنها خرجت به من عصر آخر.

عربي بوست 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أثارت الجدل وسط الجماهير واللاعبين.. بوقرة يعلن عن قائمة محترفي منتخب محلي لمونديال العرب

  الجزائر: جودي نجيب – ميديا نيوز  أثارت قائمة منتخب الجزائر الرسمية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم