الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / بالنكاية في بايدن ميلانيا و ترامب يقيلون الرئيس قبل مغادرة البيت الأبيض

بالنكاية في بايدن ميلانيا و ترامب يقيلون الرئيس قبل مغادرة البيت الأبيض

ميديا نيوز – ترجمة : تم إلقاء اللوم على الرئيس جو بايدن لإقالة رئيس البيت الأبيض في أول يوم له في المنصب ، لكن سلفه فعل الفعل بالفعل – على ما يبدو على الرغم من الأسرة الأولى القادمة.

أرسل دونالد وميلانيا ترامب مداخلين إلى البيت الأبيض في وقت مبكر من يوم التنصيب في واحد من آخر أعمالهم في فترة انتقالية رئاسية متوترة ، حسبما قال مسؤول رفيع المستوى غير مرتبط بفريق بايدن للصحيفة الوطنية .

وقال المسؤول: “أرسل ترامب الخدم إلى الوطن عندما غادروا ، لذلك لن يكون هناك أحد لمساعدة بايدن عند وصولهم”. “تافه جدا”.

وأكدت مصادر أخرى الاطلاع على مجلة أن الرئيس فاتحة تيموثي هارثي، المدير التنفيذي السابق لفندق ترامب استأجرت التي كتبها ميلانيا ترامب، أطلق إنذار من قبل الرئيس المنتهية ولايته والسيدة الأولى – وليس من قبل بايدن، كما أفادت التقارير على نطاق واسع بعد ذلك.

كان هارليث قد رحل بالفعل بحلول الوقت الذي وصل فيه جو وجيل بايدن إلى البيت الأبيض بعد ظهر الأربعاء ، ولم يترك أي شخص في مكانه ليفتح الأبواب لدخولهما الافتتاحي ويؤدي إلى توقف محرج.

قال خبير اجتماعي مخضرم في البيت الأبيض: “إنه انتهاك كبير للبروتوكول أن يقف الرئيس أمام باب مغلق في البيت الأبيض”. “قد يكون هذا هو السبب في عدم وجود أحد لفتح الأبواب أمام بايدن. لا يمكنك أن تتوقع أن يعرف موظفو بايدن القيام بذلك. يتم فتح الأبواب وإغلاقها من قبل المستخدمين. هناك قواعد حول كل هذه الأشياء وكل شخص لديه وظيفته . “

عاد بقية الموظفين إلى العمل يوم الخميس ، لكن هارليث – الذي يُعتبر من الموالين لترامب – لم يكن من المتوقع أن يحتفظ به بايدن لفترة طويلة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شاب بولندي في المكسيك بعد انتزاع أعضائه

ميديا نيوز – توفي شاب بولندي وبقي آخر في غيبوبة بالمستشفى بعد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم