الرئيسية / WhatsApp / بحضور أكثر من ثلاثمائة من أعضائه “الحزب الوطني الأردني” يعقد مؤتمره السنوي العام

بحضور أكثر من ثلاثمائة من أعضائه “الحزب الوطني الأردني” يعقد مؤتمره السنوي العام

عمان – ميديا نيوز – بحضور أكثر من ثلاثمائة من أعضائه  في مختلف المحافظات عقد الحزب الوطني الأردني مؤتمره السنوي العام برئاسة الدكتورة منى أبو بكر الأمين العام للحزب التي القت كلمة تحدثت فيها عن العقبات والقوانين الجائرة التي تضغط على العمل الحزبي . مؤكدة على ضرورة ضخ دماء شبابية جديدة تعمل على النهوض بالأحزاب السياسية وبما يؤدي للتفاعل مع المواطنين مشيرة الى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الأردن  داعية إلى إيجاد الحلول الناجعة من قبل الحكومات التي فشلت في إخراج الوطن مما هو فيه وشددت أبو بكر على أهمية رفد الحزب بالكوادر القادرة على النهوض ومواجهة التحديات ، وبما يشكل ذلك نقلة نوعية يطمح إليها الحزب الوطني الأردني .

وألقى وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور ابراهيم بدران كلمة استعرض فيها الأوضاع السياسية والإقتصادية في البلاد منتقداً البطء الشديد في عملية الإصلاح ، داعياً الى سيادة مبدأ  القانون لأنهُ الوحيد الذي يعمل على استقرار الأوطان وتقدمها وازدهارها .

وكان رئيس اللجنة المركزية للحزب الدكتور عمر العدوان قد إستعرض مسيرة الحزب خلال السنوات الماضية ،مشدداً على ضرورة إيلاء العمل الحزبي الأهمية التي يستحقها ،وتطوير القوانين الناظمة للحياة السياسية وفي مقدمتها قانون الانتخاب بما يمنح للأحزاب حقها في الوصول الى السلطة التشريعية وصولاً الى الحكومات البرلمانية الحزبية  .

وقد أدار  فعاليات المؤتمر مساعد الأمين العام الأستاذ إبراهيم ابو بكر . وقد اشتمل المؤتمر على العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي تفاعل معها الجمهور

وذلك يوم السبت الموافق 31/8/2019

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر : وفاة 6 وإصابة 15 في حادث اشتعال خط بترول

القاهرة – ميديا نيوز – أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، مساء اليوم الأربعاء، عن إصابة ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم