الرئيسية / WhatsApp / بحضور كبار الشخصيات.. العموش يوقع “الاستاذ” ذوقان الهنداوي .. صور

بحضور كبار الشخصيات.. العموش يوقع “الاستاذ” ذوقان الهنداوي .. صور

ميديا نيوز  – بحضور رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورجل الاعمال حمدي الطباع ورئيس مجلس إدارة الدستور الاستاذ محمد داودية ووزيرة الثقافة الدكتورة هيفاء النجار والدكتور احمد ذوقان الهنداوي وعدد كبير من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة ومجموعة من المثقفين والتربويين وقع الزميل الدكتور حسين العموش كتاب “الاستاذ” وهو دراسة بحثية في رسالة الماجستير عن التربوي الراحل الدكتور ذوقان الهنداوي.

وتسلط الدراسة الصادرة عن دار وائل للنشر والتوزيع الضوء على الجوانب العامة في شخصية المربي الفاضل الهنداوي.

ويقدم من خلال الكتاب تعريفا بإنجازات المربي الراحل، وإسهاماته خلال فترة توليه لوزارة التربية التعليم، حيث تولى حقيبتها الوزارية أربع عشرة مرة خلال أربعة عقود من الزمن.

وبحسب المؤلف فإن المربي الهنداوي كان رحل عن الحياة بعد أن ترك وراءه إرثا مطروحا للدراسة والتحليل والنقد والتمحيص، «وعليه فإن الغرض من هذا الكتاب هو استقصاء الإنجازات التربوية التي تحققت في الأردن خلال فترة تولي المربي ذوقان الهنداوي حقيبة وزارة التربية والتعليم الأردنية».

أما أهمية الكتاب فتأتي من كون الكتاب الأول من نوعه الذي يشخص إنجازات قيادة تربوية أردنية، لتعطي مثالا للباحثين الآخرين في تناول مثل هذه الدراسات. إضافة إلى استقصاء الدراسات التربوية تحليلها التي تحققت في عهد أحد المربين الذين تولوا قيادة وزارة التربية والتعليم، وذلك بتقديم صورة واضحة لإنجازاته المتفق عليها، وإنجازاته المختلف عليها. كما أن الكتاب يقدم صورة لتطوير السياسات التربوية خلال أربعة عقود من تاريخ المؤسسة التربوية في الأردن.

جفرا نيوز

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشعل النيران في وحدته السكنية وكاد يتسبب في كارثة!

القاهرة – ميديا نيوز – ألقت قوات الأمن المصرية بمحافظة بورسعيد، القبض ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم