الرئيسية / WhatsApp / بدر خلف یثیر الجدل بطلبه الزواج من سعودي بمناسبة اليوم الوطني

بدر خلف یثیر الجدل بطلبه الزواج من سعودي بمناسبة اليوم الوطني

ميديا نيوز – عاد بدر خلف نجم السوشال میدیا الإماراتي، ومدون الموضة لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتغریدة غریبة بمناسبة العید الوطني السعودي.
وكتب خلف: “بمناسبة اليوم

الوطني السعودي زوجوني سعودي”، لتنھال علیھ التعلیقات الساخرة والناقدة لھذا التعلیق الذي وصفوه بـ”المستفز”.

وقالت لھ متابعة مستعینة بشخصین سعودیین “اختاري واحد منھم”، وأضافت أخرى: “السعاوده ما یبونك تزوج كوریة وخذ الجنسیة وخذ أول تذكرة على كوریا” في إشارة منھا إلى أنه یشبه الكوريين.

وتابعت مغردة قائلة لھ: “طالبین ایدك على سنة الله ورسوله”، وقال لھ متابع: “على فكره تراه الیوم الوطني الـ٩٠ تزوجي ٩٠ على الأقل”.

وكان خلف قد وعد بارتداء فستان أخضر في العيد الوطني السعودي وھو ما تحقق فظھر مرتديا بيجامة خضراء ودخل في وصلة رقص عبر حسابھ بتویتر وعلق على الفیدیو قائلا: “انا شیخه بنت شیخ و ثم و مایشم مفارق راسي الا بملیون”.

ويعد بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الانتقادات التي تطاله والمطالبات بمحاكمته، إلا أنه یتجاھلھا، ویتابعه عدد كبیر من الجمھور عبر حساباته.

وبدأ خلف حیاته كمذيع على إحدى القنوات الإماراتية، ثم اتجه بعد ذلك للسوشيال میدیا وبدأ بالحديث عن المكياج والماسكات ویصف نفسه بالكيكة، كما أن أغلب مواضیعھ موجھة للسیدات ویتحدث عادة كأنه أنثى.

وتسببت تصرفاته ھذه في اتھامه بالشذوذ الجنسي إلا أن الصادم كان قد كشف خلف بأنه متزوج ولدیه ابنتان.

ومؤخرا أعلن مدون الموضة عن حملھ، وذلك عبر رسالة نشرھا على موقع تويتر وكتب خلف مع صورة لاختبار الحمل قائلا: “صباح الخیر، مفیش مبروك؟”، ولم تمر سوى لحظات قلیلة حتى انھالت علیه تعلیقات المتابعین بالالاف وسط سخریه بعضهم من ھذا الإعلان المفاجئ لھم، كما لم یسلم من الھجوم ً أیضا بسبب تعمد
التصرفات الغريبة والمثيرة للجدل

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الساعة بـ 2000 جنيه.. تفاصيل مثيرة لـ شاب يعرض زوجته لممارسة الرذيلة !!

القاهرة – ميديا نيوز – كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها وتحقيقاتها فى واقعة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم