الرئيسية / WhatsApp / براءة رانيا يوسف في قضية اتهامها بارتكاب الفعل الفاضح

براءة رانيا يوسف في قضية اتهامها بارتكاب الفعل الفاضح

قضت محكمة جنح قصر النيل، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، في اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح على خلفية تصريحاتها فى إحدى البرامج التلفزيونية والتي آثارت جدلا واسعا.

وكان المحامي أشرف ناجي، قد تقدم ببلاغ ضد رانيا يوسف، ذاكرا في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التلفزيونية ظهرت الفنانة في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامج “مع الفارس”، والذي أذيع عبر شاشة قناة الرشيد، وأدلت بتصريحات مخالفة تتعارض مع القيم والمبادئ وتمثل فعلا علنيا فاضحا بالمخالفة لأحكام القانون.

واتهم المحامي فى دعواه، الفنانة الشهيرة بازدراء الأديان أيضا على خلفية استشهادها بآية في القرآن الكريم فى مستهل تصريحاتها “المخالفة للقيم والمبادئ”.

وتلقت نيابة قصر النيل بلاغا من أشرف ناجي ضد الفنانة رانيا يوسف وتضمن البلاغ تصريحات للفنانة في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، وتحدثت فيه عن بروز مؤخرتها، بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

وتضمنت الدعوى اتهامات أخرى بازدراء الدين الإسلامي في ذات الحلقة بإجاباتها المثيرة للجدل عند سؤالها متى نرى رانيا يوسف محجبة فردت بسخرية، ومن ثم كمل المذيع سؤاله، مشيرًا إلى أنه من 1400 سنة فرض علينا الحجاب، فردت رانيا “إحنا المصريين مكناش محجبين، وإن الحجاب ده اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر السبعينيات”.

وأشارت الدعوى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها رانيا يوسف بتلك التصريحات المثيرة للجدل فهي دائمة الظهور بملابس غير لائقة وتصريحاتها التي هي مجال للعديد من إثارة الجدل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. سقطوا من شرفة الطابق الرابع.. قتلى بتدافع في جامعة بوليفيا – فيديو

ميديا نيوز – لقي خمسة طلاب على الأقل حتفهم أمس الثلاثاء بعد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم