الرئيسية / WhatsApp / بعد تهديده بالانتحار.. الفنان شريف دسوقي يكشف موعد اعتزاله

بعد تهديده بالانتحار.. الفنان شريف دسوقي يكشف موعد اعتزاله

القاهرة – ميديا نيوز – كشف الفنان المصري شريف دسوقي عن موعد اعتزاله التمثيل، موضحاً أنه سيُقدم على هذا القرار مطلع شهر يناير عام 2025.

وقال دسوقي، الذي هدَّد بالانتحار منذ 3 أيام بسبب مشكلة بينه وبين منتج فيلم “وقفة رجالة”، إن قراره اعتزال التمثيل سيكون نهائياً لا رجعة فيه، مؤكداً أنه لن يشارك في أي أعمال فنية بداية من هذا التاريخ.

وأضاف، بحسب ما ذكر موقع صحيفة “الوطن”، أن سبب اتخاذه هذا القرار المصيري في هذا التوقيت يرجع إلى إتاحة الفرصة لنفسه ولموهبته، وتفريغ الشحنات الفنية والشخصيات التي كوّنها في ذاكرته على مدار حياته، مشيراً إلى أن ذلك سيحقق له الراحة النفسية.

واستثنى من قراره هذا العمل مع عدد من المخرجين المحببين إلى قلبه إذا طلبوا منه ذلك، مسمياً 4 مخرجين في الساحة الفنية هم: كاملة أبو ذكري، وشريف عرفة، وأحمد الجندي، وأحمد نادر جلال.

وذكر أنه لم يُحدّد خطوته الجديدة بعد اعتزال التمثيل، وإن كان سيمتهن وظيفة متعلقة بالفن أو غير ذلك.

كان الفنان شريف دسوقي هدَّد بالانتحار في ميدان عام، مطالباً نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي بالوقوف إلى جانبه وحل مشكلته، خلال أزمة نشبت أثناء تصوير فيلمه الجديد “وقفة رجالة”، الذي يؤدي فيه أدوار البطولة الفنانون سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آخرتها متر في متر”.. آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

القاهرة – ميديا نيوز – توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، أمس الأول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم