الرئيسية / WhatsApp / ” بن مراد” ..درة تاج النادي الدولي ..!!

” بن مراد” ..درة تاج النادي الدولي ..!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (بورتريه)

صالح الراشد

ميديا نيوز – يستوطن حيث الرجولة والإباء، فرضع العزة والنخوة والشهامة والكرامة، لم يهتز ولم يرتج وبقي صامداً كالشجرة الشامخة فهو أصل المكان ورفعته، وإرتقى كالمنارة يجمع الأصحاب والأحباب والتائهين عن الطريق، ليشكل برفقة فرسان الحق المجمع الإعلامي الرياضي الأبرز في العالم والأكثر فاعلية.

هو عدنان بن مراد رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي الذي تحترمه وتقدره حين تلقاه بهدوئه وسكينته ، ثم تنظر إلى عمله فتقفز إعجاباً بجهده، وحين تنظر يميناً وشمالاً تجده يجادل بالحديث والسيف عن أصدقائه حتى يكونوا في أمان، فهو عدنان صاحب المكان ورافع صولجان التحدي في وجه شذاذ الآفاق وسُراق المناصب وزُراع الولاءات.

كلما إلتقيه في الإجتماعات والمُلتقيات يزداد إعجابي بهذا الرجل الأسطوري، حيث يقف على أدق التفاصيل ويراعي الصغير والكبير والحديث في الإعلام والخبراء، فتسبقه إنسانيته وبسمته وكلمته المحببه بلهجته التونسية الجميلة “تتدلل وعلى عيني ورأسي”، فيُرسل له الآخرون والأخريات بسمة الإحترام ونظرة التقدير فيعلو فوق الهامات، لأن من يضع الناس على رأسه يضعونه تاج فوق الجباه، وهذا عدنان تاج النادي الدولي.

هذا النهر الخالد يتحول فجأة ودون مقدمات إلى بركان هادر لا تقوي الجبال على غضبه حين تُذكر فلسطين، فيغضب لغضبها ويفرح لبسمتها ويرقص على أنغامها، وتهطل دموع القهر حين جرحها أو تشوكها شوكة، فهو إبن الأمة وشلال دعوة لقوميتها فيقف في صف العروبة ضد أعدائها حتى إن كانوا من أبناء جلدتها.

أخي عدنان أقولها بكل فخر ويرددها أخوتنا في النادي الدولي، نحترمك ونحبك يا من جعلت المحبة شعارك والولاء نهجك والصمود والتحدي طريقك، نُحبك في الله يا إبن تونس البهية دمت عزيزاً منتصرا، ونحن على العهد والوعد بأن نكون الأفضل كما ترغب وتشتهي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة المكسيكية: 1890 حالة إصابة بـ”كورونا” و79 وفاة

ميديا نيوز – وكالات – سجلت وزارة الصحة المكسيكية، يوم السبت، 1890 حالة إصابة بفيروس ...