الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن فعاليات مدينة الفحيص

بيان صادر عن فعاليات مدينة الفحيص

ميديا نيوز – نقف نحن الأردنيون اليوم صفاً واحداً و حصناً منيعاً من اجل الأردن في مواجهة المحاولات اليائسة المهزومة و المأزومة للإرهاب و اعداء الحياه ، الذين اقترفوا عملاً دنيئاً في ضواحي الفحيص في مساء العاشر من اب 2018 بتفجير مربكة نشامى قوات الدرك و الأمن العام.

و نلتف خلف قواتنا المسلحة و اجهزتنا الأمنية و هي تحارب الإرهاب اليائس و تقدم الشهيد تلو الشهيد حماية للوطن الغالي و لأمنه و لحالات الفرح و الإصرار على الحياه في مواجهة صناع الجريمة و الإرهاب و الفكر الظلامي .
إننا ابناء الفحيص و ضواحيها نستنكر العمل الجبان الذي اقترفه مجرمون ضد الانسانية والدين و الحياه ، و نقف خلف قيادتنا الهاشمية و جيشنا الباسل و قواتنا الأمنية من امن عام و درك و كافة الأجهزة الأمنية لنعلن على الملاء ان الإرهاب لن ينال من عزيمتنا ، و اننا جميعاً جيشاً و امن من اجل الأردن ، و إن قطرة دم واحدة تراق من ابناء وطننا الغالي من اقصى شماله الى اقصى جنوبه هي دمنا الذي يجري في عروقنا نباهي بها الدنيا و التاريخ الى ابد الآبدين ، نعلنها قنديلنا يضيء ليالينا و قرانا ، و ان ما قدمته قواتنا الباسلة من شهداء اخرهم الشهيد البطل علي عدنان قوقزة الذي ارتقت روحه الطاهرة الى معارج السماء مقدماً ذاته قرباناً لأجل الوطن الحبيب .

لم يكن هذا العمل الإرهابي هو الوحيد في بلدنا الصامد المرابط ، فقد شهد الأردن محاولات يائسة و دنيئه في مناطق شتى من الوطن لم تبدأ بفنادق عمان عام 2005 و لم تنتهي بقلعة الكرك أو البقعة أو الركبان و في كل مرة يقف نشامى القوات المسلحة و الأمن العام و الأجهزة الأمنية وقفة عزو فخار و إنتماء ، يقدمون الشهداء من اجل عزة الأردن و مجده و من اجل المستقبل و الحياه .

رحم الله شهيدنا البطل علي عدنان قوقزه الذي انضم الى زملائه الشهداء الأبرار معاذ الكساسبة و سائد المعايطة اسد قلعة الكرك و راشد الزيود و شهداء البقعة و الركبان .

اننا اذ نعزي اهل شهيدنا البطل و نعزي انفسنا و الأردنيين جميعاً بإبننا الشهيد علي عدنان قوقزة لنتمنى من الله ان يديم الأردن سالماً امناً مزدهراً تحت ظل الراية الهاشمية المُظفرة بقيادة مليكنا المفدى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم و حمى جيشنا العربي البطل و قواتنا المسلحة و اجهزتنا الأمنية .

المجد و الخلود لشهداء الأردن الأبرار

بلدية الفحيص ونادي شباب الفحيص و مجلس المؤسسات التطوعية و الجمعيات العشائرية و عموم اهالي الفحيص
11 آب 2018

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأطباءّ” ترفع الأجور.. من يلوم المواطن حين يخرج إلى “الرابع”

علي سعادة معاناة جديدة أضيفت إلى سلسلة المعاناة الطويلة التي يبدو أنها أبدية في حياة ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: