الرئيسية / WhatsApp / تؤكد أن طموحها الفني ليس له نهاية هبة داغر :مازلت في أول الطريق ..!

تؤكد أن طموحها الفني ليس له نهاية هبة داغر :مازلت في أول الطريق ..!

هبة داغر:

مازلت في أول الطريق ..

أحب عملي وأؤدي أدواري بصدق وعفوية..

الجمال لا يدوم إن لم يكن مقترناً بالموهبة الفنية

أنا بنت جريئة بالحياة وأنتظر دوراً يستفزني

دمشق- صفوان الهندي - ميديا نيوز

وصفها النقاد بأنها تصعد بسرعة لبراعة أدائها وتفهمها الجدي للشخصية التي تقدمها وقد استطاعت النجمة اللبنانية هبة داغر بما قدّمته وتقدمه من أعمال متميزة أن تضع اسمها بقوة بين عشرات النجوم وإن كانت في ذات الوقت قد تميزت عن بعضهن لأنها تسعى دائماً لتقديم الجديد والهادف والممتع.. ولم يكن نجاح هبة من فراغ كما أنّ الشهرة التي حققتها لم تأت بالصدفة بل هي نتاج موهبة وجهد ودراسة وحسن اختيار لما تقدمه..

*- برزت خلال فترة قصيرة وأصبح لك اسم لامع.. ماهي المواصفات التي حملتها حتى انتشرت بهذه السرعة القياسية؟

مازلت في أول الطريق ..أحب عملي وأؤدي أدواري بصدق وعفوية بعيداً عن التصنّع وهو مايحبه الناس رؤية هبة الإنسانة التي تشبههم بعيداً عن النجومية و الكذب إضافة إلى أنّ كل عمل أقوم به أعتبره رسالة يجب أن تصل بصدق وأمانة للناس ومتى وصلت أكون قد حققت النجاح الذي أطلبه ويجب ألا أنكر فضل الدراما السورية التي بسببها أصبحت معروفة عند الناس وقد انطلق مشواري الفني الحقيقي عبر مسلسلي العراب و بقعة ضوء وفيهما أصبحتُ أكثر قرباً من الجمهور وأكثر شهرة.

*- شاهدنا مؤخراً صورك في قلب العاصمة دمشق وتحديداً أمام ساحة الأمويين الشهيرة كتبت عليها ((دمشق عشقي وفيها أهلي وناسي)).. فما الرسالة التي أحببتي إيصالها؟


أنا لبنانية الولادة والمنشأ لكنني في الوقت نفسه أعشق سورية وتاريخها وعراقتها وتراثها وفنها وثقافتها وعندما أزورها أشعر أنني بنت البلد ولا أشعر أنني غريبة عنها… لم تكن هناك رسالة معينة وإنما كنت أعبر عن شعوري الصادق تجاه سورية وشعبها وقيادتها.

في المسلسلين ستكون جنسية الشخصية ولهجتها لبنانية وهما لاتشبهاني في الحقيقة وستلاحظون أنّ هناك تشابهاً فيما بينهما ببعض التفاصيل لكن ليس بالمضمون وفي أخر كل عمل سيتفاجأ المشاهد بنهاية غير متوقعة بسبب انقلاب شخصية “ليلى” و”سما” على خط ثان.

المخرج حاتم علي أستاذ كبير كوني اشتغلت معه أول عمل في حياتي وكان أشبه بالامتحان الصعب لي.. تعلمت منه الأسس الصحيحة للتمثيل والالتزام وتقديس المهنة .. العرّاب لبى رغبتي الطفولية بدخول التمثيل واستفدت كثيراً من هذه التجربة التي شكّلت بدايتي الدرامية.

*- هل خدمك شكلك الجمالي وأسس لاستمرارك في عالم التمثيل؟

الشكل الخارجي عامل مهم للاستمرارية لكنه لايكفي إن لم تدعمه موهبة فنية حقيقية.. كثيرون مروا مرور الكرام بلا استمرارية لأنهم لم يقدموا شيئاً غير الشكل.. وبكل الأحوال.. نعم ساعدني جمالي لأن المشاهد العربي ينظر إلى الفتاة الجميلة قبل أي شيء وللجمال دور في النجومية وهو نعمة من رب العالمين لكن الجمال لا يدوم إن لم يكن مقترناً بالموهبة كما ذكرت ولذلك أعمل على تطوير نفسي وواثقة من قدراتي.

*- ماذا تعني لك النجومية وماذا تنتظرين منها؟

النجومية هي أسلوب حياة. Lifestyle. وهي تصبح عادة عند النجم الذي يعيشها.. وأطلب منها أن تعطيني الفرص لتقديم كل شيء أملكه وإيصال موهبتي لأكبر عدد من الناس .. أتمنى أن أكون محظوظة للناس ويشاهدونني نجمة يليق بها ماتقوم به من أعمال فنية.

*- يعتبرك البعض جريئة في إطلالتك؟

أنا بنت جريئة بالحياة وأؤيد الجرأة لأبعد الحدود لكنني لم أكن يوماً مبتذلة.. بل على العكس غالباً ما أنال الإطراءات على ما أرتديه وأطل به.

*- ما الدور الذي يلفتك؟

أنتظر دوراً يستفزني وأطمح للعب شخصية تحمل رسالة هادفة تكون موجَّهة للشباب العربي وخصوصاً في الظروف الصعبة التي نمر بها في الوطن العربي وأود أن أقدّم دوراً لا أعتمد فيه على جمال الشكل أو الإغراء إنما على إثبات قدراتي التمثيلية.

*- ماهو برجك؟

الثور

*- وماهي أهم صفاته؟

الإيجابية والذكاء والهدوء وطيبة القلب لكنه عنيد

*- الحب في حياتك؟

موجود دائماً.. فهو كل حياتي

*- هل دق قلبك؟

كل يوم يدق قلبي لجمهوري وللناس التي تحبني

*- هل تفكرين بالارتباط؟

هذا الموضوع لا يشغلني واهتمامي منصب بالعمل فقط والارتباط مشروع مؤجل حتى إشعار آخر وبالنهاية كل شيء قسمة ونصيب.

*- هل لك هوايات إلى جانب الفن؟

الرسم والسباحة

*- هبة ..إلى أين سيصل طموحك الفني؟

ليس له نهاية وكل يوم يزداد عن الآخر ولا أدري إلى أين سيصل.

انفوسبورت بلس

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان والجزائر

مروان المعشر درسان رئيسيان نستخلصهما مما حصل في السودان والجزائر. الدرس الاول هو ان تحدي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: