الرئيسية / WhatsApp / تجمع الشخصيات المستقلة يسجل قائمته لدى لجنة الانتخابات

تجمع الشخصيات المستقلة يسجل قائمته لدى لجنة الانتخابات

تمارا حداد – ميديا نيوز – خلال تواجد أعضاء الأمانة العامة واللجنة المركزية قدم تجمع الشخصيات المستقلة قائمته لخوض الانتخابات تحت اسم (تجمع المستقلين) يرأس القائمة م.خليل عساف واخوات واخوة من الأكاديمية والخبراء والشباب
للجنة الانتخابات المركزية في كل من غزة ورام الله.

بدوره شكر الأمين العام لـ تجمع الشخصيات المستقلة د. حسن حموده لجنة الانتخابات وكل القائمين عليها الذين يواصلون الليل والنهار من اجل تذليل كل العقبات امام القوائم والمرشحين.

وفي هذا السياق يؤكد التجمع ان قائمته التي تقدم بها اليوم تعتبر ملاذا حقيقيا لكل من يبحث عن غد مشرق وتؤكد ان ما وعدت به جمهورها من تمثيل الشباب والمرأة بات واقعا من خلال تجسيد ذلك في قائمتها حيث انها تضم الشباب والمرأة بالشكل الذي يرتضيه شعبنا .

في اطار ذلك أكد وفد التجمع حرصه على ان تكون هذه الانتخابات جسرا مهما من جسور بناء دولتنا المستقلة التي ستنهض على أكتاف الأكفاء من الشباب.

وللرد حول اي تساؤلات في أذهان من يحب التعرف علينا نؤكد ان قاىمة ( تجمع المستقلين ) هي قائمة تؤمن بالعمل الجماعي الذي يحصن الثوابت الفلسطينية وانه حراك اجتماعي سياسي يؤمن بأن أي وعود طريقها الأساسي هو حماية كرامة المواطن التي من خلالها يمكن لنا تحقيق اهداف شعبنا وشبابه والتي استطاع تجمع المستقلين عبر قائمته الوفاء بكل الوعود التي قطعها على نفسه بتمثيلهم فيها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا .. القبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم قتل

دمشق – ميديا نيوز – نجحت الجهات الأمنية في سوريا من القبض ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم