الرئيسية / WhatsApp / تحويل “عزل البحر الميت” إلى مستشفى ميداني لمصابي كورونا
العميد طلال الغبين

تحويل “عزل البحر الميت” إلى مستشفى ميداني لمصابي كورونا

ميديا نيوز –  أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، الثلاثاء، إن الموقع المخصص للعزل الصحي في البحر الميت اصبح مستشفى ميداني لمصابي كورونا بقدرة استيعابية 2000 سرير.

وقال مدير التوجيه المعنوي العميد طلال الغبين، إنه تم زيادة القدرات الصحية في الخدمات الطبية ووزارة الصحة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من إصابات كورونا.

وأكد أن الجيش قام بدور كبير بوضع خطط ساهمت باحتواء الازمة والتقليل من تداعياتها، مؤكدا أن الجيش خلايا ازمة للتخطيط وجمع البيانات من اجل حصر الوباء.

ولفت الغبين إلى أن الجيش قام بتنفيذ خطة الحجر الصحي في منطقة اللواء العام بالبحر الميت من خلال تأمين الحماية لهم والاحتياجات الضرورية، وقام برفد المنطقة بفريقين طبيين.

واستعرض جهود الجيش في المنطقة، قائلا، “إن المنطقة تحوي 2000 غرفة مجهزة بكافة الاحتياجات الضرورية، مؤمنة بالحماية من الأجهزة الأمنية، وتقوم القوات المسلحة بمعالجة أي مشاكل ادارية أو فنية، فضلا عن وجود عيادة طبية عاملة في المنطقة”.

وبلغ عدد المحجورين في المنطقة منذ بدء الجائحة نحو 9145 محجورا.

وقال العميد الغبين، إن القوات المسلحة استطاعت خلال فترة وجيزة تذليل كافة الصعوبات للوصول الى اقصى درجات الجاهزية للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوارية في شومان بعنوان ” سيناريوهات الانتخابات”… د. الكلالدة : الناخبين يصوتون في المراكز والصناديق التي تم توزيعهم عليها سلفا وغالبيتهم في منطقة سكنهم.

 الهيئة تراقب عن كثب تطور الوضع الوبائي وتقيم باستمرار تصريحات القائمين على الوضع الصحي بدرجة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم