الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / ترامب متحديًا بعد تصويت مجلس الشيوخ و يلمح للعودة السياسية !!

ترامب متحديًا بعد تصويت مجلس الشيوخ و يلمح للعودة السياسية !!

ميديا نيوز – ترجمة : ألمح الرئيس السابق دونالد ترامب إلى عودة سياسية بعد أن تمت تبرئته بعد محاكمته الثانية في مجلس الشيوخ.

أصدر ترامب بيانًا متحديًا بعد تصويت مجلس الشيوخ.

“إنه تعليق محزن على عصرنا أن حزبًا سياسيًا واحدًا في أمريكا يُمنح تصريحًا مجانيًا لتشويه سمعة سيادة القانون ، والتشهير بإنفاذ القانون ، وتشجيع الغوغاء ، وإعفاء المشاغبين ، وتحويل العدالة إلى أداة للانتقام السياسي ، والاضطهاد ، وضع قائمة سوداء وإلغاء وقمع جميع الأشخاص ووجهات النظر التي يختلفون معها أو التي يختلفون معها “.

على الرغم من اتهامه بالتحريض على التمرد ، ادعى ترامب أنه نصير لسيادة القانون.

“لقد كنت دائمًا ، وسأظل دائمًا ، نصيرًا لسيادة القانون التي لا تتزعزع ، وأبطال إنفاذ القانون ، وحق الأمريكيين في مناقشة قضايا اليوم سلميًا وشرفًا دون حقد وبدون كراهية. وقد كان هذا حتى الآن مرحلة أخرى من أعظم مطاردة ساحرة في تاريخ بلدنا. لم يمر أي رئيس من قبل بأي شيء من هذا القبيل ، ويستمر لأن خصومنا لا يستطيعون نسيان ما يقرب من 75 مليون شخص ، وهو أعلى رقم على الإطلاق لرئيس في منصبه ، وقد صوت لصالح قبل بضعة أشهر فقط “، جادل ترامب ، على الرغم من أنه حصل فقط على 74.2 مليون صوت وفاز جو بايدن بـ 7052.770 صوتًا.

ثم ألمح ترامب إلى العودة.

“إن حركتنا التاريخية والوطنية والجميلة لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى قد بدأت للتو. في الأشهر المقبلة لدي الكثير لأشاركه معكم ، وأنا أتطلع إلى مواصلة رحلتنا المذهلة معًا لتحقيق العظمة الأمريكية لجميع أفراد شعبنا. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل على الإطلاق! أمامنا الكثير من العمل ، وسرعان ما سنخرج برؤية لمستقبل أمريكي مشرق ومشرق وغير محدود “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية

الكويت – ميديا نيوز – أكدت وزارة الخارجية الكويتية اليوم السبت، رفضها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم