الرئيسية / WhatsApp / تفاصيل وفاة أستاذ جامعي دهساً أسفل “تريلا”..!

تفاصيل وفاة أستاذ جامعي دهساً أسفل “تريلا”..!

القاهرة – ميديا نيوز – اعترف سائق «تريلا»، خلال تحقيقات نيابة أكتوبر ثانٍ والشيخ زايد، اليوم الاثنين، بـ«دهس» أستاذ بالجامعة الكندية عن طريق الخطأ.

العقيد دكتور شهاب عبدالرحمن

وقال السائق، أمام النيابة بإشراف المستشار عبدالمجيد القصاص، المحامى العام، إنه كان يقود «تريلا» على طريق الواحات، واصطدم بسيارة العقيد دكتور شهاب عبدالرحمن، وتوقفا بالسيارتين لتفقد الخسائر.

وأضاف السائق: «الأستاذ الجامعي كان رفقة زوجته، وطلب منيّ فحص تراخيص السيارة، وكان بصدد طلب شرطة النجدة للحضور، وإثر ذلك تجمهر قائدي السيارات على الطريق، وخفت من الاعتداء عليّ بالضرب والملاحقة القانونية، لأنني هشمت السيارة الملاكي».

وذكر المتهم، في التحقيقات، أنه غافل الجميع «هركن العربية وجاي لكم»، إلا أنه انطلق بـ«التريلا» باتجاه الطريق الدائري، فلاحقه الأستاذ الجامعي وأمسك بمرآة السيارة النقل وأثناء صعوده الطريق، سقط الضحية تحت عجلات السيارة الخلفية فدهسته.

وفي وقتٍ سابق، أمرت نيابة ثانٍ أكتوبر والواحات، بحبس السائق «تريلا»، 4 أيام التحقيقات.

وطلبت النيابة، تحليل عينة من دماء السائق المتهم، وبيان تعاطيه موادًا مخدرة من عدمه.

كما صرحت بدفن جثمان العقيد دكتور شهاب عبدالرحمن، فضلاً عن استدعاء أسرته لسماع أقوالهم، واستعجال تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة «التريلا»، لفحصها بمعرفة خبير فني من الإدارة العامة للمرور، وبيان سلامة الفرامل من عدمه.

وجاء بالتحقيقات الأولية أن سائق التريلا اصطدم بسيارة ملاكي قيادة الأستاذ الجامعي بالجامعة الكندية في الشيخ زايد، وبعد توقف سائقا السيارتين لتفقد الخسائر، لاذا «الأول» بالفرار بسيارته.

وذكرت التحقيقات أن الأستاذ الجامعي لاحق سائق التريلا ممسكًا بأحد أبوابها، ليدهسه السائق تحت عجلات السيارة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه بعد تتبع خط سيره.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا تعلن اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا شديدة العدوى

ميديا نيوز – د ب أ – أعلن مسؤولون في ولاية مينيسوتا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم