الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / تقرير: الصحافة المؤيدة لترامب تسعى للوصول إلى البيت الأبيض لإفشال رئاسة بايدن

تقرير: الصحافة المؤيدة لترامب تسعى للوصول إلى البيت الأبيض لإفشال رئاسة بايدن

ميديا نيوز – ترجمة : وفقًا لتقرير صادر عن بوليتيكو ، تتنافس وسائل الإعلام الموالية لترامب ، بما في ذلك One America News و Newsmax ، على مقاعد في غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض من أجل الحصول على منتدى يمكنهم فيه مضايقة الإدارة الجديدة للرئيس جو بايدن.

مع عودة الإحاطات اليومية تحت إشراف السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض الجديدة جنيفر بساكي ، أصبح التدافع على المقاعد في غرفة الإحاطة أكثر كثافة من أي وقت مضى مع قيود COVID-19 التي قللت المقاعد من 49 مقعدًا إلى 14 مقعدًا.

مع ضمان مقاعد الشبكات الرئيسية على أساس التناوب ، فإن الداعمين لإدارة ترامب من السكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض شون سبايسر إلى شخصية فوكس نيوز السابقة إريك بولينج يخططون للاستيلاء على مقاعد ، وكما قال بولينج ، “محاسبة هذه الإدارة مثل عقدت وسائل الإعلام إدارة ترامب “.

وفقًا للتقرير ، “أمطر ترامب حلفاءه في وسائل الإعلام المحافظة بمعاملة كبار الشخصيات ، ومكافأتهم بالمقابلات والوصول ، وتوصيل كتبهم وبرامجهم ، وفي بعض الحالات طلب مشورتهم في كل شيء من سياسة الهجرة إلى الضربات الجوية العسكرية. لكنهم” إعادة على الخارج الآن – وتتطلع إلى سحب الدم من الإدارة الجديدة “.

يشير التقرير إلى أن إدارة بايدن ستقضي على المنافذ التي تتاجر حصريًا في نظريات المؤامرة ، الأمر الذي يضع منظمات جديدة مثل OAN على الفور.

تم طرد شانيل ريون ، شخصية OAN ، من قبل جمعية مراسلي البيت الأبيض لفشلها في مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي. ومع ذلك ، تدخل البيت الأبيض وسمح لها بالعودة. الآن هناك سؤال حول ما إذا كانت شبكة الأخبار ستعطى مكانًا في التناوب.

“في الأيام الأخيرة ، أبلغت رابطة المراسلين ما يقرب من 20 منفذاً إضافياً بأنهم سيشاركون في التناوب لتغطية الإيجازات الصحفية. وتشمل القائمة Bolling’s Sinclair بالإضافة إلى Breitbart ، المنشور اليميني المتطرف الذي ركز بشكل كبير في الأشهر الأخيرة على قال التقرير قبل الإضافة إن التصويت الاحتيالي المزعوم والحملة القانونية لترامب لإلغاء الانتخابات “، لم يعلق ممثلو WHCA على الطلبات المعلقة ، على الرغم من أن آخرين خارج المنظمة قالوا إنه ليس من المعتاد بالنسبة للمذيعين والمضيفين الذين لا يغطون الأبيض بانتظام شخصي لمنح العضوية الكاملة “.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان إريك بولينج ، المضيف المحافظ لبرنامج “America This Week” التابع لمجموعة Sinclair Broadcast Group ، يسافر بانتظام إلى البيت الأبيض في عهد دونالد ترامب ، وإجراء مقابلات مع الرئيس السابق سبع مرات وحضور إحاطات إعلامية من حين لآخر.

ذهب ترامب الآن ويواجه بولينج مشهدًا مهنيًا مختلفًا تمامًا. الرئيس الحالي ليس صديقا. تباطأ صاحب العمل في إعلان فوز جو بايدن. وقال بولينج إنه قلق من أنه قد يفقد أوراق اعتماده المعتادة ولن يتمكن من التسجيل من البيت الأبيض.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد مناشدة الكاظمي لواشنطن العراق يتسلم أكبر شحنة لأجهزة التصنت على الهاتف لتعزيز قدرات المراقبة

ميديا نيوز – وفقا لمقالة كتبتها باربرا ستار الصحفية في CNN نقلا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم