الرئيسية / WhatsApp / توقعات میشال حایك بوفاة أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد؟ (فیدیو)

توقعات میشال حایك بوفاة أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد؟ (فیدیو)

ميديا نيوز – أشعل مقطع فیدیو لعالم الفلك اللبناني ميشال حايك الجدل بین الجمھور، بسبب توقعاته التي أطلقھا في بداية 2020 لما ستتعرض له الكویت خلال العام الجاري، وكان من بینھا قوله “بتغرب شمس الكویت على خبر حزین”، وھو ما أثار التساؤلات والتفسيرات إن كان يقصد بذلك وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وكان من بین التوقعات التي تحدث عنھا حایك تجاه الكویت لعام 2020″ :مد مائي واھتزاز أرضي بھزوا الكویت، وتفاؤل كویتي غیر محدود بقدرتھا على إثبات حضورھا وفعالیتھا بمسائل عربیة”.

ولكن أكثر ما لفت الانتباه بین الجمھور حدیثه “بتغرب شمس الكویت على خبر حزین”، لكن تعلیقات میشال حایک واجهتها ً ایضا الکثیر من المعترضین علیھا، مؤكدي أن الأعمار بيد الله وحده، ولا يمكن لأحد أن يتوقع وفاة الآخرين، ّإلا إذا حدث الأمر بمحض الصدفة.

في مقابل ذلك ذكر آخرون أن توقعات میشال حایك ً غالبا ما تتحقق لاسیما وأنھ توقع من قبل انفجار مرفأ بیروت كما توقع عددا من الأحداث قبل وقوعھا.

وفارق أمير الكويت الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح الحیاة أمس الثلاثاء في أميركا خلال تلقیھ العلاج ھناك منذ عدة شھور حیث خضع لعدد من العملیات الجراحیة.

وأثارت وفاة الأمیر الراحل صدمة حزينة وكبيرة في الكویت وفي العالم العربي؛ لما لھ من تأثیر مھم، حیث لقب بأمیر الإنسانیة، وقضى أكثر من 65 عاما في مجال العمل العام وخدمة المواطنین.

وأعلنت الحكومة الكویتیة حالة الحداد 40 يوما وتعطيل العمل في المؤسسات الرسمیة 3 أیام، كما تم إعلان الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميرا جديدا لدولة الكويت.

وقدم نجوم الفن والغناء في العالم العربي التعازي بوفاة أمیر الكویت، وكتب عبد المجید عبد الله، عبر حسابه بـ”تویتر”، “إنا وإنا إلیھ راجعون.. عظم الله أجرنا وأجركم یا أھل الكویت”، وقال النجم السوري تیم حسن: “تعازي إلى الكویت والأشقاء الكویتیین بوفاة أمیرھا الشیخ صباح الأحمد الصباح رحمھ الله البقاء “.

وحرص الفنان اللبنانى رامي عیاش على تعزیة الكویتیین قائلا: “اھلي اخوانى واصدقائى فى دولة الكویت الحبیبة حزننا كبیر بفقدان أمير الإنسانية الشیخ صباح الأحمد. عظم الله أجركم”.

وعلقت النجمة اللبنانیة نوال الزغبى: ” رحم الله الشیخ صباح أحمد الصباح الأمیر المحب للبنان وأھلھ.. والوالد الغالى على قلب الكویت .. ّ أحر التعازى للشعب الكویتى .. الھمكم الله الصبر والسلوان وأسكن فقیدكم فسیح جنانه”

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حير العلماء .. لماذا لا يصاب البعض بكورونا؟

ميديا نيوز – أعلن الأكاديمي أريج تتوليان، مدير معهد باستور لبحوث علم الأوبئة والأحياء الدقيقة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم