الرئيسية / WhatsApp / تيار الاحزاب الاصلاحية يجدد المضي قدما لدمج أحزاب التيار

تيار الاحزاب الاصلاحية يجدد المضي قدما لدمج أحزاب التيار

ميديا نيوز – طرح تيار الأحزاب الإصلاحية في اجتماعه الذي انعقد مساء اليوم  الأربعاء الموافق 2/1/2019 برئاسة د. صلاح القضاة المنسق العام للتيار  تم طرح اندماج أحزاب التيار بقوة في حزب واحد انسجاما مع تطلعات وتوجهات  ورؤية جلالة الملك نحو مستقبل اردني نهضوي يكون للأحزاب دورها الفاعل في معالجة مختلف القضايا الوطنية وفق برامج هادفة وشاملة،  فقد أتفق الجميع على المضي قدما في الإسراع لتشكيل حزب واحد يضم كافة أعضاء التيار من خلال الاجتماع الذي عقد في منزل أمين عام حزب الانصار الاردني سعادة الأخ عوني الرجوب  في خطوة ميدانية بعيدة عن أجواء المكاتب حيث قرر المجتمعون العمل على صياغة مسودة نظام أساسي للاندماج ليناقش في الاجتماع القادم .

هذا وقد تقرر أن يقوم التيار بدعوة الزملاء الامناء العامين للاحزاب المتقاربة بالمبادئ والأهداف  لحوار موسع يناقش فيه آلية العمل الجماعي للوصول إلى آلية يجتمع عليها كل الأحزاب الراغبة بالاندماج موسع يخدم الاردن والاردنيين .

ومن خلال نقاش وحوار وطني هادف هذا وقد تم تشكيل لجنة لإعداد مسودة مشروع الاندماج لمناقشتها ..وسيعمل تيار الاحزاب الاصلاحية .على التواصل مع بعض الأحزاب في حوار مفتوح لنفس الغرض.في الايام القريبة القادمة .

أحزاب التيار

حزب الانصار الاردني

حزب الاتحاد الوطني

حزب البلد الامين

حزب جبهة العمل الوطني

حزب العدالة الاجتماعية

حزب الشباب الأردني

حزب المستقبل الأردني

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يلتقي سرا رئيس المخابرات الإسرائيلية

رام الله – ميديا نيوز – كشفت مصادر صحفية إسرائيلية، مساء السبت، عن عقد لقاء ...