الرئيسية / WhatsApp / جمعية الحوار الديمقراطي الوطني تهنئ بمناسبة عيد الاضحى المبارك

جمعية الحوار الديمقراطي الوطني تهنئ بمناسبة عيد الاضحى المبارك

ميديا نيوز – هنأ رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني محمد داودية جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت الجمعية في بيان انه وفي ظلال هذا العيد المجيد، فإنهم يثمنون عالياً، إشراف جلالتكم المباشر على ادارة المعركة الصحية الوطنية الكبرى، التي حمت شعبنا الحبيب من ويلات فايروس كورونا.

وتاليا نص البيان:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة الهاشمية 

الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى

حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير والحق خطاه،

فإن أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني يتقدمون من مقامكم السامي، بأحر عبارات التهنئة والتبريك، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عيد الفداء والتوبة والرحمة.

و في ظلال هذا العيد المجيد، فإنهم يثمنون عالياً، اشراف جلالتكم المباشر على ادارة المعركة الصحية الوطنية الكبرى، التي حمت شعبنا الحبيب من ويلات فايروس كورونا.

فبفضل الله وجهودكم تحققت لبلادنا، مكانة رفيعة جديدة، جراء النجاح النموذجي في وقاية شعبنا من ذلك الوباء.

وهي سمعة توازي ما تحقق لشعبنا الحبيب من دور ومكانة وسمعة دولية مرموقة في مكافحة وباء الإرهاب والتطرف.

ان كل ابناء شعبنا يباركون ويساندون جهود جلالتكم الجبارة لنصرة شعب فلسطين العربي الشقيق، الذي يقف الأردن بقيادتكم في طليعة الشرفاء المنافحين عن حريته واستقلاله وحقه في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس العربية.

بوركت جهودكم يا جلالة الملك لرفعة شأن الأردن وخيره وعزّه وفي مقدمتها صدور ارادتكم السامية باجراء الانتخابات النيابية التي نأمل ان تتم وفق اعلى درجات النزاهة والحرية واليسر والسيطرة على المال الأسود السياسي، لتضفي المزيد من الألق على صورة وطننا في العالم أجمع.

ان لنا كبير الامل في ان تثمر توجيهاتكم للحكومة في معافاة الإقتصاد الوطني وتحقيق تقدم ملموس في مجال حقوق وحاجات مختلف قطاعات شعبنا، وخاصة رد العلاوات الموقوفة الى ابنائنا المعلمين حملة رسالة الأنبياء. والى ابنائنا حملة الشعار جندنا النشامى الذين يحمون الأرض والعرض والحقوق والدستور. والى ابنائنا موظفي القطاع العام الذين يديرون دفة الحياة والمواجهة مع الوباء بفدائية ونكران ذات، عندما ينادي الوطن كما فعل ابناؤنا فيلق الجيش الأردني الأبيض العظيم.

ونسأل الله ان يعيد العيد المبارك على شعبنا العربي في سوريا واليمن وليبيا ولبنان والعراق وقد عمها الامن والسلم والاستقرار والكفاية.

وعلى امتنا العربية العظيمة وقد تقدمت على مدارج العلم والعصر والديمقراطية.

وعلى الأمم الإسلامية وابناء الإنسانية جمعاء وقد سادها السلم والأمن والكفاية.

سائلين الله العلي القدير، أن يعيد هذا العيد المبارك، بالخير واليمن والبركات، عليكم وعلى جلالة الملكة وعلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد وعلى الأسرة الهاشمية، وعلى أبناء شعبنا الأردني العزيز وبناته.

و كل عام وانتم بخير.

عمان في 30 تموز 2020.

محمد داودية – رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كورونا مؤامرة أمريكية.. والعالم سيصبح طوع واشنطن ..!!

صالح الراشد ستتحكم الولايات المتحدة الأمريكية في العالم أجمع دون ان تُطلق رصاصة واحدة، بل ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم