الرئيسية / WhatsApp / حزب المستقبل يناشد الشعب الاردني بالالتزام

حزب المستقبل يناشد الشعب الاردني بالالتزام

عمان – ميديا نيوز – أصدر حزب المستقبل الأردني بياناً صحفياً طالب فيه المواطنين بالالتزام بإرشادات الحكومة لتفادي الإصابة بمرض كورونا، وجاء في البيان الذي حمل توقيع الامين العام الدكتور صلاح القضاة.

وأكد حزب المستقبل الأردني ان الأردن استطاع في هذا المنعطف التاريخي ان يحقق إنجازا عظيما في مكافحة جائحة كورونا حيث تكاتفت فيها أركان الدولة الثلاثة؛ مؤسسة العرش بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين؛ والحكومة بشقيها المدني والاجهزه العسكرية والامنية؛ والشعب الأردني الحضاري، وأصبح مثالا للعالم عجزت أقوى الدول عن تحقيق مثل هذا الانجار….

ولا بد من تكرار تقديم الشكر الخالص للجيش الأبيض في القطاع الصحي ولاجهزتنا العسكرية والأمنية بكافة كوادرها لما يبذلونه من جهد وطني صادق لخدمة الوطن.

ويهيب حزب المستقبل الأردني بالمواطنين الاستمرار بالالتزام بكافة التعليمات التي تصدر عن الحكومة والمؤسسات المعنية حفاظا على صحتهم وتقليل الآثار السلبية نتيجة هذه الازمة العالمية.

ويتطلع حزب المستقبل الأردني إلى أن تنظر الحكومة بعين ثاقبة إلى المستقبل القريب لتجاوز الازمة الاقتصادية العالمية التي بدأت منذ ظهور كورونا، وإيجاد الحلول لمعالجة آثارها على الفقراء وفئة العاملين بالمياومة والشركات الصغيرة والمتوسط والتي تحتاج إلى خطة وطنية شاملة لدعم وتخفيف الآثار على هذه الفئات بالدرجة الأولى وعلى الاقتصاد الوطني ككل.

حفظ الله الاردن وقيادته من كل مكروه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم إلكتروني “كبير ومنظم” على شبكات المياه في إسرائيل

ميديا نيوز – أعلنت إسرائيل، الخميس، أنها تعرضت لهجوم إلكتروني كبير خلال شهر أبريل الماضي ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم