الرئيسية / WhatsApp / حقيقة وفاة الداعية السعودي عائض القرني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الداعية السعودي عائض القرني بفيروس كورونا

ميديا نيوز – كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء، الحالة الصحية للداعية عائض القرني بعد تداول أنباء عن وفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وذكر موقع “سبق” السعودي أن الشيخ عايض القرني نقل الساعات الماضية إلى العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي بالعاصمة الرياض، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحسب المصدر ذاته تم نقل الشيخ القرني إلى مستشفى الحبيب بحي الريان بمدينة الرياض في 24 أكتوبر الجاري بعد تأكد إصابته بالفيروس، إلا أن حالته الصحية تدهورت، ما استدعى نقله ،صباح اليوم الأربعاء، إلى أحد المستشفيات الحكومية بالرياض.

وتفاعل نشطاء مع تطورات الحالة الصحية للداعية السعودي وتصدر هشتاج “#عايض_القرني” موقع تويتر في المملكة ودعا مغردون له بالشفاء العاجل والسلامة من هذا الفيروس الخطير.

وفي هذا السياق كتب جابر القرني: “أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكتب له الشفاء ويلبسه ثياب الصحة والعافية ،ولكل من يسأل عن حالته فقد تواصلت للتو مع ابنه عبدالله ،وضعه مستقر وقد تم نقله صباح اليوم من إحدى المستشفيات الأهلية إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ،الزيارة ممنوعة ولاتنسوه من صادق دعواتكم”.

يذكر أن عائض القرني أحد مشايخ تيار “الصحوة” الإسلامية مطلع ثمانينات القرن الماضي آثار الجدل مؤخرا بعد أن قدم اعتذار باسم الصحوة للمجتمع السعودي عن الأخطاء أو التشديد التي خالفت الكتاب والسنة على حد قوله.

وأكد القرني خلال استضافته فضائية “روتانا خليجية”، في مايو 2019 أنه “مع الإسلام المعتدل المنفتح على العالم الذي نادى به ولي العهد الأمير محمد بن سلمان”، مشددًا على أنه داعية الاعتدال والوسطية الأول في السعودية.

واعتبر القرني أن ولي العهد محمد بن سلمان أعلن نهاية “الصحوة” قبل نحو سنتين، وكانت تخالف السنة في بعض معتقداتها، الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة وقتها.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العالمية تعلن الأردن ضمن الدول التي ضمنت حصتها من لقاح كورونا

ميديا نيوز – وكالات –  أكد المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم