الرئيسية / أخبار رياضية | GO Sport / حوامده يبدأ عصره في الوحدات بالإقصاء ..؟!!

حوامده يبدأ عصره في الوحدات بالإقصاء ..؟!!

رندا البياري – ميديا نيوز 

استمر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامده في السير على نهج الوحدات المعتمد على إقصاء الآخر، والتي تعتبر تعويذة وحداتية كما هو شأن الرياضة الأردنية جمعاء، ويعود ذلك الى ضعف الفهم الإداري الرياضي عند الكثيرين، لذا يقومون بإقصاء أي معارض أو صاحب فكر مختلف، كون أصل الأمور في الاردن “مجموعتي أولى” حتى إن كانوا لا يعرفون شيئاً، وهذا الأمر ساري المفعول حتى في التجمعات الإعلامية الرياضية جمعاء، لذا فان الوحدات لم يخرج عن النص الأردني ولم يصنع الفارق الإداري ، فذهبت جميع الوعود بعدم الإقصاء مع الريح وسار بنفس النهج القديم لرياضتنا وللوحدات.

الوحدات وعقب الانتخابات الأخيرة قام بتوزيع المناصب، واحتكر ابرزها وأهمها لأعضاء كتلته بعد ان تم ترتيب الأمر قبل الدخول الى اجتماع مجلس الإدارة من خلال إجراء مشاورات مع أعضاء كتلته، وهي ذات الطريقة المعتمدة محلياً وبالذات في الاتحادات واللجان المؤقتة الرياضية والإعلامية .

فالرئيس الجديد لم يتشاور مع زيد ابو حميد والمهندس علي خليفة عضوي الكتلة الأخرى الفائزين بعضوية مجلس الإدارة ، وهذه بداية لا تبشر بخير على الرغم ان القرارات سيتم الموافقة عليها بنسبة “٧-٢”، مما يعني ان الرئيس وأعضاء كتلته يتحملون جريرة أي قرار قادم.

وتم تأجيل إجتماع مجلس الإدارة بسبب خلافات في الكتلة الفائزة على منصب نائب الرئيس الذي ذهب في النهاية الى الخبير في مجلس الإدارة غصاب خليل ، وذهب البعض الى أن الاجتماع كان صوري والغاية اعلان ما تم الاتفاق عليه خارج أسوار النادي لأن الاجتماع عُقد قبل موعد آذان المغرب بساعة واحدة، وهذه إشارة بأن الإجتماع يجب ان ينتهي مبكراً.

بدوره رفض مسلم رئاسة اللجنة الثقافية كونه لا يريد جائزة ترضية، فيما أصاب الذهول عدد كبير من الحضور بسبب ترديد بعض الحضور عند اعلان النتائج هتاف “خاوه”، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين من أبناء الوحدات كون الهتاف لم يكن يوماً من أصول النادي.

التوقعات وفي ظل حركات الإقصاء تشير الى ان القادم سيكون سيئاً وان انشقاقات عديدة ستحصل في الكتلة الفائزة، وقد نشهد ولادة كتلة في الأسابيع القادمة في المجلس ذات أغلبية غير التي تُسيطر حالياً ، ففي الوحدات والأندية الديموقراطية في الاردن كل شيء جائز وممكن.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغربي حمدالله.. يخطف نجومية الموسم في السعودية

فارس الفزي ميديا نيوز – خطف المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم وهداف فريق النصر الأول ...