الرئيسية / WhatsApp / خبير الصحة العقلية: انشغال ‘القاتل الجماعي’ دونالد ترامب بالانتخابات يظهر ‘عدم اكتراثه الشديد بحياة الإنسان’

خبير الصحة العقلية: انشغال ‘القاتل الجماعي’ دونالد ترامب بالانتخابات يظهر ‘عدم اكتراثه الشديد بحياة الإنسان’

ميديا نيوز – ترجمة وصل عدد القتلى اليومي من Covid-19 الآن إلى 3000 للمرة الأولى ، متجاوزًا عدد القتلى في 11 سبتمبر. حذر مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، روبرت ريدفيلد ، من أن معدل الوفيات المذهل هذا من المحتمل أن يستمر خلال 60 إلى 90 يومًا القادمة.

في هذه الأثناء ، انشغال دونالد ترامب في مكان آخر. يوم الخميس ، أطلق موجة على تويتر ، مهددًا بـ “لحظة خطيرة للغاية” ، مدعيًا أن الأمور تتصاعد بشكل كبير. قال: “الناس مستاؤون ، ولديهم الحق في أن يكونوا كذلك”. “يحدث انقلاب أمام أعيننا ، ولم يعد بإمكان الجمهور تحمل ذلك”.

لقد أطلقنا على دونالد ترامب لقب “القاتل الجماعي” منذ يونيو / حزيران على الأقل ، ولقد أطلقت عليه لقب “القاتل العام” منذ سبتمبر / أيلول لإقناع الجمهور بالمصدر الحقيقي للوفيات الجماعية وحجمها. بعد فترة ، إذا كان الشخص متهورًا لدرجة إظهار “اللامبالاة الشديدة لحياة الإنسان” ، فقد يكون المدعى عليه مذنبًا بارتكاب اعتداء مشدد وكذلك القتل غير العمد. في بعض الولايات القضائية الأمريكية ، يمكن العثور على حقد إذا كانت أفعال المدعى عليه تعكس لامبالاة مقصودة أو فاسدة. في مثل هذه الحالة ، حتى لو لم يكن الضرر الذي لحق بالضحية مقصودًا ، فقد يتم اتهام الجاني بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية.

عدم وجود حواجز حماية أمر غير مقبول ، وما سنفعله الآن سيحدد أيضًا كيف سيتصرف دونالد ترامب بمجرد خروجه من منصبه ، بما في ذلك ما إذا كان سيعود أم لا.

*يرجى تصغي لدينا ” وصفة طبية من أجل البقاء ” واستشارة لنا في dangerouscase.org ، أو زيارة لي في bandylee.com (الدكتور لي لا أخذ الأجرة على أي من خدمات لها حول هذا الموضوع).

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احترس ..تناول الشاورما خطر في هذه الحالة !

ميديا نيوز –  يحرص بعض الناس على تناول الشاورما ويعتبرونها من الأطعمة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم