الرئيسية / WhatsApp / رئيس جامعة اليرموك يكرم الفنان” أنور حدادين”، بفوزه بالمركز الأول في السمبوزيوم الدولي في لبنان.

رئيس جامعة اليرموك يكرم الفنان” أنور حدادين”، بفوزه بالمركز الأول في السمبوزيوم الدولي في لبنان.

ميديا نيوز: اربد


فاز الفنان التشكيلي الأردني أنور حدادين بالمركز الأول في المعرض الفني “السمبوزيوم الدولي” الذي نظمته بلدية زوق مكايل في لبنان مؤخرا بعنوان “زوق مكايل بريشتي” وهو السمبوزيوم الأول لعام 2019 بمشاركة الدول العربية.
ومثل الأردن في المعرض الفني الفنان التشكيلي أنور حدادين. وقام رئيس بلدية زوق مكايل ومديرة بيت الشباب والثقافة في لبنان وممثل وزير الثقافة اللبنانية بتسليم ممثل الأردن الفنان أنور حدادين جائزة المركز الأول بحضور عدد من سفراء الدول المشاركة وجمهور من المدعوين.


وقد اختارت لجنة التحكيم لوحته الفنية من بين الأعمال الفنية المشاركة فيه .


وسبق للفنان أنور حدادين أن حصل على المركز الأول في العاصمة النمساوية فيينا عام 2016. كما شارك في العديد من المعارض الدولية والعربية والمحلية وحصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير الدولية من النمسا وفرنسا وإيطاليا..إضافة لمشاركاته المحلية، وقيامه بكثير من التصاميم الوطنية.

وتقديرا لهذا الفوز،كرم رئيس جامعة اليرموك “زيدان كفافي” الفنان التشكيلي أنور حدادين مشرف المرسم الجامعي في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، بعد مشاركته ممثلا عن الأردن في السمبوزيوم الدولي الأول للفنون في لبنان “زوق مكايل بريشتي” للعام 2019، وفوزه بالجائزة الأولى في السمبوزيوم عن لوحته الفنية التي عبرت بشكل فني متميز عن بلدة ” زوق مكايل اللبنانية ” وسوقها القديم.

وهنأ “د.كفافي” الفنان “حدادين” بهذا الفوز، معربا عن فخر اليرموك بمنتسبيها المبدعين والمتميزين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة على حد سواء، مشددا على حرص الجامعة الدائم على إتاحة المجال أمام كافة العاملين فيها للمشاركة في الفعاليات الثقافية والعلمية داخل الأردن وخارجه، بما يسهم فى اطلاع المجتمع المحلي والدولي على طاقاتهم المبدعة وقدراتهم ومهاراتهم المتميزة.


بدورها أكدت “د.أمل نصير” عميدة شؤون الطلبة في الجامعة أن فوز “حدادين” بهذه الجائزة يعد فوزا لأسرة اليرموك جمعاء، مشيدة بالمستوى الفني المتميز لأعماله الفنية.


وقد أعرب الفنان “حدادين” عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة على دعمه وإتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في هذا السمبوزيوم الدولي، كما شكر وزارة الثقافة الأردنية على اختياره ممثلا عن الأردن وتقديرها لإنجازاته الفنية.


وحضر التكريم نائب رئيس الجامعة للكليات الانسانية والشؤون الإدارية “د أنيس خصاونة”، ومديرا دائرتي الرئاسة والعلاقات العامة والإعلام.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طاعون الظلم والجهل وأعوان الظلمة ..!!

صالح الراشد انتشر الطاعون في أوروبا ولجأت كل دولة لعمل إحترازات خاصة لإبعاد المرض الفتاك ...