الرئيسية / WhatsApp / رجالات لها بصمات

رجالات لها بصمات

وجدان فحماوي – ميديا نيوز – من الأشخاص المؤثرة جدا في المجال الرياضي حيث كان حارسا مميزا أثناء صولاته وجولاته في الملاعب حيث كسب المكان الكبير في القلوب التي تستمتع بالأداء والفن الرياضي الذي قام به .. تألق في حراسة مرمى الجيل خلال تواجده بدوري الاضواء فكان مع ثائر ابو شعيره ومحمود مصاروة الأبرز بالفريق الذي كانت تغزوه الخصوم عشرات المرات لكن وجود فريدون كان يجعل النتائج عادية وليست كارثية.

مثل منتخب الشباب في العام 1988 وشارك بدورة فلسطين في بغداد كما ترقى بعدها لتمثيل منتخبنا الاولمبي ومنتخب الجامعات مطلع التسعينات فلعب عدة لقاءات دولية واسيوية لكن شهرته الحقيقية تجلت في لقاء واحد حين مثل الفيصلي في بطولة النخبة العربية العام 1997في الدار البيضاء حيث تالق امام فريق اولمبيك خريبكه .

انه الكابتن المخضرم واللاعب المحبوب فريدون شمس الدين حرتوقة

وبأخلاقه ورجاحة عقله كسب ثقة الحكومة الاردنية بتعينه أمينا عاما لهيئة الاستثمار والتي تعتبر الركيزة الاساسية في اقتصاد البلد وقد استطاع بحنكته ان يدير الشؤون الاقتصادية والادارية بالهيئة بطريقة أعجبت القاصي والداني ومن الممكن أن يكون هناك من له رأي مخالف …لامانع …فمن يعمل يخطيء والانسان في النهاية ليس بمعصوم ولكن الحق يقال بأن بصمات مؤثرة تركت الكثير من الايجابيات في مسيرة العمل ….

وفي أثناء الجائحة التي مست البلاد عامة كان شديد الحرص على سلامة الموظفين والمراجعين للهيئة وحريص جدا على تطبيق وتنفيذ قرارات الدولة والحكومة فيما يخص الوباء وبذلك أيضا استطاع أن يكسب الكثير من القلوب التي شعرت بالأمان الوظيفي والصحي أثناء خدمتهم تلك الفترة الصعبة التي مر فيها الوطن.

حفظكم الله للوطن معطاءا وأدام عليكم العطاء السخي في خدمة هذا الشعب الذي يستحق كل الاحترام والتقدير في ظل صاحب الراية الهاشمية  جلالة الملك عبد الله الثاني.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطويسي يفتتح مركز تدريب الفنون والإبداع في إربد (صور)

إربد -ميديا نيوز –  افتتح وزير الثقافة د. باسم الطويسي اليوم الخميس بحضور محافظ إربد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم