الرئيسية / WhatsApp / رواتب المدربين الأجانب في الدوري المصري لا تصدق !؟

رواتب المدربين الأجانب في الدوري المصري لا تصدق !؟

ميديا نيوز – القاهرة – صدق أو لا تصدق، الأندية المصرية تنفق 16 مليوناً و800 ألف دولار، (ما يوازي 300 مليون جنيه)، “رواتب سنوية” للمدراء الفنيين الأجانب العاملين في الفرق التي تخوض منافسات الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2018-2019.

ورغم أن الأجانب لا يزيد عددهم عن 6 مدربين في 6 أندية، إلا أن رواتبهم السنوية الضخمة أصبحت محل اهتمام الجميع وتساؤلهم حول جدوى إنفاقها في ظل غياب تنظيم البطولة بشكل جيد، وعدم توفير اتحاد الكرة لجدول منتظم لمباريات الدوري، إضافة إلى الأنباء التي يجري تداولها حول إمكانية إلغاء بطولة الدوري في الموسم الجاري.

رامون دياز

يحصل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، على راتبٍ سنوي تبلغ قيمته 12 مليون دولار، أي ما يوازي مليون دولار شهرياً، بعدما حل بدلاً من المُقال حسام حسن، حيث يشمل راتبه أيضاً مستحقات طاقمه، الذي يتكون من 7 مساعدين ومحللين للمباريات.

غروس

يحتل السويسري كريستيان غروس، المدير الفني لفريق الزمالك، المركز الثاني على لائحة أغلى الرواتب الشهرية، حيث ينال 200 ألف دولار، إضافة إلى رواتب مساعديه وعلى رأسهم أندرو شورمان، وشيخ بوزيان، بما يقترب من 2 مليون و500 ألف دولار سنوياً.

لازارتي

في المركز الثالث يأتي الأوروغواياني مارتن لازارتي، المدير الفني لنادي الأهلي، الذي يتقاضى راتبا شهريا قيمته 90 ألف دولار، إضافة إلى 35 ألف دولار ينالها مساعدوه، بما يصل إلى مليون و500 ألف دولار سنويا.

يانوفيسكي

يظهر في الصورة البلجيكي سودمير يانوفيسكي، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أغلى المديرين الفنيين الأجانب ويتقاضى 25 ألف دولار شهريا، بما يصل إلى 300 ألف دولار سنويا.

تاكيس

أما اليوناني تاكيس غونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، فينال 30 ألف دولار شهريا بما يوازي 360 ألف دولار سنويا.

لوك إيميل

أخيرا يظهر في الكادر البلجيكي لوك إيميل، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، الذي ينال راتبا شهريا قيمته 11 ألفا و600 دولار، بما يوازي 140 ألف دولار سنويا، بعد توليه المسؤولية خلفا لمحمد حلمي.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تصدم الجميع بخبر اعتزالها: هذا ألبومي الأخير

بتغريدةٍ صادمة فاجأت متابعيها والوسط الفني في لبنان والعالم العربي، أعلنت النجمة اللبنانية إليسا نيّتها ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم