الرئيسية / WhatsApp / سقوط إمبراطورية ترامب التجارية

سقوط إمبراطورية ترامب التجارية

“في غضون أربعة أيام ، فقدت الشركة العائلية للرئيس ترامب متجرها على الإنترنت ، والضجة من تغريدات ترامب الترويجية حول منتجعاتها الفاخرة وحقوق التباهي بصفتها مضيفة لواحدة من أكثر بطولات الجولف المرموقة في العالم.

الهجوم الغوغائي على الكونجرس الأسبوع الماضي من قبل أنصار  ترامب حفزوا على الشركات والمؤسسات حساب منظمة ترامب ، على نطاق أكبر بكثير من أفعاله الاستقطابية السابقة ، “نيويورك تايمز ذكرت يوم الاثنين.

يقول محللو الضيافة إن علامة ترامب التجارية ، القائمة على الفخامة المطلية بالذهب والعملاء الأثرياء ، قد لا تتعافى تمامًا من تداعيات مؤيديه الذين اقتحموا بعنف وتخريب مبنى الكابيتول الأمريكي ، كما أقر بعض الأشخاص المقربين من الشركة. كما تسعى الشركات المرتبطة بآل ترامب ، بما في ذلك دويتشه بنك ، أكبر بنك إقراض للرئيس ، وسيغنيتشر بنك ، إلى الابتعاد عنه وعن أعماله “.

أزمة ترامب عميقة بشكل خاص مع وضعه المصرفي.

“دويتشه بنك ، الذي كان المقرض الرئيسي ترامب على مدى عقدين من الزمن ، قرر عدم التعامل مع ترامب أو شركته في المستقبل ، وفقًا لشخص مطلع على تفكير البنك. السيد ترامب مدين حاليًا لدويتشه بنك وذكرت الصحيفة ان “اكثر من 300 مليون دولار تستحق في السنوات القليلة المقبلة”. “خلص البنك إلى أنه ، إلى جانب الإعفاء من الديون ، لا توجد لديه طريقة للخروج من علاقة ترامب قبل استحقاق القروض”.

بنك آخر يقوم بتصفية حسابات ترامب.

كما يقوم شريك مالي آخر قديم لبنك ترامب ، وهو Signature Bank ، بقطع العلاقات. أصدر البنك – الذي ساعد  ترامب في تمويل ملعبه للجولف في فلوريدا وحيث كانت إيفانكا ترامب ، ابنة الرئيس ، عضوًا في مجلس الإدارة – بيانًا دعا فيه  ترامب إلى الاستقالة من منصبه كرئيس ‘من أجل المصلحة الفضلى لأمتنا والبلد. الشعب الامريكي.’ وقالت سوزان توركل ، المتحدثة باسم البنك ، إن التوقيع قرر أنه “لن يقوم بأعمال تجارية في المستقبل مع أي من أعضاء الكونجرس الذين صوتوا لتجاهل الهيئة الانتخابية”. وقالت السيدة توركل إنه في أعقاب أعمال الشغب ، بدأ البنك بإغلاق الحسابين الشخصيين للسيد ترامب ، الذين كان لديهم حوالي 5.3 مليون دولار “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاردن : تسجيل 7 وفيات و934 اصابة جديدة بكورونا

ميديا نيوز – أعلنت وزارة الصحة الأحد، عن تسجيل 7 وفيات و934 ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم