الرئيسية / WhatsApp / سلالة كوفيد الجديدة تُغلق بريطانيا وتُرعب العالم

سلالة كوفيد الجديدة تُغلق بريطانيا وتُرعب العالم

 

ميديا نيوز – خاص

تعيش بريطانيا أجواء رعب غير مسبقوة قبل أعياد الميلاد بعد إنتشار سلالة جديدة من “كوفيد-19″، حيث خرجت عن السيطرة لإنتشارها بصورة اسرع بكثير من “كوفيد-19” بصورته السابقة، وانتقل المرض من بريطانيا إلى استراليا وهناك تخوف من ظهور بعض الحالات في هولندا والدنمارك، ورغم سرعة إنتشار الوباء إلا ان خطورته على البشر أقل بكثير من كوفيد المتعارف عليه.

وقررت العديد من الدول إغلاق حدودها الجوية مع بريطانيا حيث أعلنت السعودية وسلطنة عمان والبحرين والأردن عن عدم إستقبال الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا أو تلك التي تعبر ترانزيت من مطارات بريطانيا، وجاء هذا القرار لعدم السماح للسلالة الجديدة من “كوفيد -19” من دخول البلاد لا سيما أنها لا زالت تعاني من صعوبة التعامل مع كوفيد -19 الذي انتشر طوال العام.

منظمة الصحة العالمية تتابع الموضوع مع بريطانيا وتتخوف من موجات متتالية للوباء الذي سيجعل عام 2021 أشد إيلاماً بسبب التخوف العالمي من إستمرار الإغلاقات وتراجع الإقتصاد، حيث قررت بريطانيا إغلاق حدودها لعدم إنتشار الوباء وقد يصل الأمر لاشهر طويلة.

ويبدو ان مسلسل “كورفيد -19” المسبب لوباء كورونا لن يتراجع بسهولة في ظل التطولات التي تحدث للفايروس، لكن الأمر المطمئن أن لقاح فايتزر يحمي من الوباء بنسبة “95%”، لكن غالبية الشعوب تتخوف من تطورات أخرى تحدث للفايروس قد يصبح من الصعب معالجتها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولة الجزائرية تدعم زشطي في انتخابات عضوية الفيفا 

الجزائر: جودي نجيب – ميديا نيوز  أكد عمار بهلول، نائب رئيس “الفاف”، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم