الرئيسية / WhatsApp / سميرة عبدالعزيز تكشف تلقيها شتائم من محمد رمضان.. رفضت تجسيد دور أمه فوصفها بـ”الشحاتة” – فيديو

سميرة عبدالعزيز تكشف تلقيها شتائم من محمد رمضان.. رفضت تجسيد دور أمه فوصفها بـ”الشحاتة” – فيديو

القاهرة – ميديا نيوز – وكالات – قالت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز إنها تلقت شتائم من الفنان محمد رمضان،  الذي تطاول عليها بعد رفضها المُشاركة في أحد المسلسلات التي أدى بطولتها.

وسائل إعلام مصرية نقلت عن الفنانة المصرية تأكيدها على أنها لاقت شتائم “غير متوقعة” من الفنان محمد رمضان، فقط لأنها رفضت تجسيد دور والدته في أحد المسلسلات التي قام ببطولتها، فيما لم تكشف عن اسم المسلسل.

وقالت سميرة عبدالعزيز إنها فوجئت بمحمد رمضان يُراسلها عبر تطبيق “واتس آب”، حيث أرسل لها الشتائم والإهانات، موبخاً لها لعدم مشاركتها في المسلسل.

وأضافت أنها وجدت منه رسائل تقول “يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، لا سيما أن رفض عروض فنية أمرٌ عادي، لا يُقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن سميرة عبدالعزيز كشفت في عام 2018 عن رفضها تجسيد دور أم محمد رمضان في مسلسل “ابن حلال”، معللة ذلك بأنه لا يتناسب مع تاريخها الفني أن تؤدي دور أم “بلطجي”، بعد أن جسدت أدوار أمهات رجال عظام، مثل الإمام أبي حنيفة والترمذي والشيخ الشعراوي.

التحفظ على أموال محمد رمضان

كان الفنان المصري محمد رمضان قال قبل أسبوعين إن السلطات المصرية تحفظت على أمواله بالبنوك، في قرارٍ مفاجئ لم يوضح سببه، فيما لم تؤكد الجهات الرسمية الأمر بعد.

المغني والممثل المصري نشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وفيسبوك، قال فيه: “صباح الخير. صحيت النهارده على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي”.

رمضان تحدَّث بنبرة هادئة بدت كأنها غير مبالية بالقرار، حتى إنه بدأ مقطع الفيديو وهو يشرب فنجان قهوة، قبل أن يشير إلى أنه يحتفظ بأموالٍ تجعله في غنى عما يتم التحفظ عليه في البنوك: “للعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك، ومستورة”.

هذا، وقالت صحيفة “المصري اليوم”، على لسان مصادر قضائية لم تسمها، إن قرار تجميد أرصدة الفنان محمد رمضان يرجع لـ”تنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبواليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغت قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه في إحدى القضايا من أبريل/نيسان الماضي، وإن إحدى الجهات القضائية أخطرت إدارة البنك بالتنفيذ، عقب إصدار المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض”.

يأتي هذا التطوُّر في ظل أزمات متلاحقة دخلها الفنان المصري، بعضها لخلافات مع زملائه بالوسط الفني على الأعمال؛ مثل الأزمة الأخيرة مع المغني المغربي سعد لمجرد، وأخرى شخصية تتعلق بتصريحاته ومواقفه؛ مثل أزمة الطيار أشرف أبواليسر، أو الخلافات بينه وبين الإعلامي عمرو أديب.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تزعم أنها “ستشكل تهديداً”..تحركات إسرائيلية بأمريكا للضغط على بايدن للتراجع عن إعادة فتح قنصلية بالقدس المحتلة..

ميديا نيوز – دعا رئيس بلدية القدس السابق، الإسرائيلي نير بركات، إدارة الرئيس ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم