الرئيسية / WhatsApp / شاهد .. الإعلامي عمرو الليثي يدخل فى نوبة شديدة من البكاء على الهواء والسبب ! (فيديو)

شاهد .. الإعلامي عمرو الليثي يدخل فى نوبة شديدة من البكاء على الهواء والسبب ! (فيديو)

القاهرة – ميديا نيوز – دخل الإعلامي “عمرو الليثي”، فى نوبة شديدة من البكاء على الهواء أثناء تقديم حلقة يوم الجمعة على برنامج واحد من الناس، خلال عرض لقطات من عودة ابن إلي أمه و استقبالها بحفاوة وقام بتقبيل قدميها بعد أن تغيب عنها مدة 13 عاما نتيجة خطف طليقها إلى أطفالها.

وأوضحت هانم، إن زوجها طلقها وخطف منها أطفالها وظلت وحيدة داخل منزلها ثم عاشت داخل احد المساجد إلي فترة وعندها 3 أبناء،مشيرة إلى أن فريق إنقاذ قام بتأهيلها اجتماعيا و صحيأ ووفر لها مسكن .

وأكدت هانم، من خلال استضافتها علي برنامج واحد من الناس والذي يذاع من خلال فضائية الحياة ، أنها لم تفعل أى شئ إلي زوجها والذى تسبب لها في صدمة عصبية، مشيرة إلى انها تتعرف على أولادها إذا رأتهم على الرغم من مرور مدة 13 عامأ على غيابهم.

شاهد الحلقة كاملة :

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحبة قلب طيب ولا مكان للفشل عندها ..جولي عمارة: أعشق الأدوار الدرامية الصعبة والإغراء غير المبالغ فيه 

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   صفوان الهندي  – ميديا نيوز  وصفها النقاد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم