الرئيسية / WhatsApp / شاهد ..وفاة رجل خلال لقاء على الهواء داخل مستشفى في بغداد بينما كان يشتكي من الحكومة (فيديو)

شاهد ..وفاة رجل خلال لقاء على الهواء داخل مستشفى في بغداد بينما كان يشتكي من الحكومة (فيديو)

بغداد – ميديا نيوز – وكالات – انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 19 فبراير/شباط 2020، لرجل عراقي سقط مغشياً عليه في أثناء لقاء تلفزيوني داخل مستشفى بالعاصمة العراقية بغداد، في حين كان يصرخ وجعاً ويشتكي من الحكومة العراقية، قبل أن يلفظ أنفاسه.

إذ كشفت إدارة مستشفى اليرموك التعليمي ملابسات وفاة الرجل خلال برنامج تلفزيوني مباشر على الهواء، الثلاثاء 18 فبراير/شباط، حيث سقط على الأرض مغشياً عليه وسط عدد من الأطباء، نافيةً مسؤوليتها عن وفاته.

إدارة المستشفى قالت في بيان، إن الرجل المتوفى كان يراجع الاستشارة الطبية بعد تعرضه لأزمة، إثر إزالة أحد ممتلكاته من قبل أمانة بغداد.

كما نقلت إدارة المستشفى عن ذوي المتوفى، أن الرجل “تعرَّض صباح الثلاثاء لأزمة صحية حادة إثر قيام السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة، وهو ما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك؛ للكشف عن حالته الصحية، وعند وصوله كانت إحدى القنوات الفضائية تنقل مباشرةً الخدمات التي يقدمها المستشفى للمراجعين”.

كان مراسل قناة “السومرية” العراقية يطالبه بالهدوء، فقال الرجل وهو يصرخ: “كيف أهدأ! طلعونا من الطريق والله العظيم”.

في حين أضافت إدارة مستشفى اليرموك، أن الرجل حاول نقل معاناته للمسؤولين عبر تلك القناة، وبعد دقائق انهار وأصيب بنوبة؛ وهو ما أدى إلى وفاته في الحال، مشيرة إلى أنه لم يُعرض على أي طبيب قبل حديثه.

في المقابل، نفت “أمانة بغداد” مسؤوليتها عن وفاة الرجل وقالت إن “الدائرة البلدية لم تنفذ حملة لرفع التجاوزات في منطقة الدورة حيث سكن المتوفى، كما أنه لم يكن يمتلك محلاً تجارياً تعرض للإزالة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموت يغيب الإعلامي الكويتي وليد المؤمن

الكويت – ميديا نيوز – نعت وزارة الإعلام الكويتية، رئيس قسم مذيعي أخبار الإذاعة بقطاع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم