الرئيسية / WhatsApp / شركة تاليس الينا سبيس تعتزم تصميم قمرين صناعيين جديدين

شركة تاليس الينا سبيس تعتزم تصميم قمرين صناعيين جديدين

ميديا نيوز – تركيز على حل القمر الصناعي المبتكر سبيس انسبير، مرن تمامًا لخدمة أول شبكة عالمية موحدة من الجيل الخامس…

أعلنت شركة تاليس الينا سبيس أنها وقعت عقدًا مع انتيلستات لتصميم قمرين صناعيين جديدين حددهما برنامج سبيس انسبير وهما Intelsat 41 (Is-41) و Intelsat 44 (Is-44).

وينص المشروع المشترك بين تاليس (67٪) و شركة ليوناردو الإيطالية (33٪) أن العقد يتيح تطور شبكة الأقمار الصناعية العالمية انتيلستات، مع إضافة اتصال عالي السرعة ديناميكيًا في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا لخدمات التنقل التجاري والحكومي وللاتصال الخلوي، وفقاً لموقع “ديكود 39” الإيطالي.

وقالت تاليس إن خط إنتاج Space Inspire المبتكر مع التعديل الفوري في المدار مع طلب Is-41 و Is-44 سيرتكز على خط إنتاج Space Inspire المبتكر الذي يسمح بإعادة تشكيل لبعثات الاتصالات والخدمات والتكيف الفوري في المدار مع طلب التوصيل على النطاق العريض ونوعية إرسال فيديو استثنائية مع تعزيز الاستخدام الفعال لموارد الأقمار الصناعية.

من جهته، قال هيرفي ديري، الرئيس التنفيذي لشركة تاليس، إنه لشرف أن انتيلستات وضعت ثقتها في خط منتجات تاليس الرائع، مشيراً إلى أن المساهمة في رؤية انتيلستات مع تزويد أحدث حلولنا القابلة لإعادة التشكيل بشكل كامل في المدار يعد فخر حقيقي لشركتنا.

وأكد أن النجاح الجديد يظهر أن خط إنتاج سبيس انسبير ، الذي تم تطويره بدعم من وكالات الفضاء الأوروبية والفرنسية يعد مناسب بشكل كامل للاحتياجات المتطورة لسوق الاتصالات السلكية واللاسلكية من حيث المرونة.

فيما قال ستيفن شبنجلر، الرئيس التنفيذي لشركة انتيلستات، إنه مع إضافة Is-41 و Is44 بالتعاون مع تاليس ستغطي انتيلستات الأرض بالأقمار الصناعية المسماه “المعرفة بالبرمجيات” مع تحقيق تقدم كبير تجاه تأسيس أول شبكة عالمية الجيل الخامس محددة بالبرمجيات ومصممة لتوحيد النظام البيئي للاتصالات السلكية واللاسلكية العالمي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصة حزينة.. وفاة سعودي وابنته غرقاً في سيول ميسان

تفاصيل الحادثة المأساوية والحزينة رواها الابن عبد الرحمن  ميديا نيوز – أكثر ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم