الرئيسية / WhatsApp / طبول الحرب تُقرع.. وإيران الهدف ..!!

طبول الحرب تُقرع.. وإيران الهدف ..!!

ميديا نيوز – خاص

يبدو ان المنطقة ستعود الى مرحلة الحرب الطاحنة، بعد ان سحبت القوات الامريكية “٦٣” قطعة بحرية و”٣” حاملات طائرات من بحر الصين، كما ام شحن “٦٠” باتريوت، نصبت أمريكا 19 بطارية باتريوت في الكويت و 10 في البحرين و 23 في الامارات و كل السفن الأمريكية أصبحت محملة بـ المضادات الصاروخية الأعتراضية و حاملتا طائرات واحدة تمركزت قرب سواحل فلسطين المحتلة القريبة من لبنان و واثنين في بحر عمان و حمّلت بمنظومات باتريوت أيضا.

ونشر الكيان الصهيوني في 24 ساعة الماضية 8 منظومات مضادات للصواريخ نوع ثاد في خارج كل مدينة و 4 في داخل كل مدينة .

بدورها أوعزت أيران الى حزب الله بسحب كل مقاتليه من سوريا ورحل أخر جندي من الحزب من سوريا و تمّ نشرهم على الحدود مع الكيان، و بدوره نشر الحزب أكثر من 34 بطارية صواريخ إيرانية على طول الشريط الحدودي و حول مدنه.

ونشر الكيان الصهيوني فرقة قتالية في الجولان السوري المحتل، منا جعل الحكومة السورية تضع قواتها في حالة استنفار كبير وتستعجل روسيا بالحصول على منظومات أس 300 .

الحقيقة الوقت بدأ يضيق جدا و على بوتن سرعة تسليم سوريا هذه المنظومة لأن وحدتها أصبحت مهددة بشكل كبير و هي لن تقف مكتوفة الأيدي بأية حرب محتملة ضد أيران و حزب الله .

ويكون السؤال هل يدرك سياسيو العراق حجم الاستعدادات و فداحة الكارثة القادمة ؟ أم أنهم غارقون بالفساد و منشغلون بالاطماع والكراسي والمناصب ؟ خلال الشهر الحالي ٢٠١٩ ستكون المنطقة قد دخلت في غياهب القدر فهل اتخذوا أستعدادات حقيقية ؟ كل المؤشرات القادمة من البيت الأبيض تقول أن الاتفاق النووي أصبح في حكم الملغي أمريكيا..!

 

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توصية بشمول قوانين العمل و”الإقامة”و”السير” بالعفو

ميديا نيوز –  أوصت اللجنة القانونية في مجلس النواب بشمول الجرائم المرتكبة خلافا لاحكام قانون العمل ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: