الرئيسية / WhatsApp / عذرا فيتال .. أصبت وأخطئنا ..!!

عذرا فيتال .. أصبت وأخطئنا ..!!

صالح الراشد – ميديا نيوز

نملك الجرأة بأن نقول أخطئنا كما نقول أصبنا, فنحن في “ميديا نيوز” كغيرنا من البشر نصيب ونخطيء, لذا نقول عذراً للمدير الفني لمنتخب النشامى فيتال, فقد حققت ما لك نكن نتوقع, كون توقعاتنا كانت أن نغادر من الباب الخلفي ونكون أول منتخب يغادر البطولة, لكن بهمة نجوم الكرة وبحسن التخطيط الفني لفيتال لكل لقاء فقد أصبحنا أول منتخب يتأهل للدور الثاني.

لقد هاجمنا تخطيط فيتال في ظل النتائج غير المرضية التي تحققت في المباريات الودية وكونه تأخر في تثبيت تشكيلة المنتخب, لكن ثبت أن الرجل يعلم ما يفعل فنظم المنتخب بطريقة مثالية, وجعل منه قوة تعتبر الافضل في البطولة التي تقام حاليا في الإمارات, بل لقد رفع اسهمه كثيراً لدرجة ان العديد من المنتخبات ستتنافس على أن يقوم بتدريبها.

لقد منحنا فيتال منتخب متكامل قادر على الهجوم من الأطراف بشراسة مستفيداً من القدرات الفردية للاعبينا والتي تم دمجها باسلوب جماعي, كما طور فيتال لدى لاعبينا تنفيذ الضربات الثابتة في جميع مناطق الملعب لنحرز منها هدفين من اصل ثلاثة أهداف تم تسجيلها في مبارييتين.

نعيد الحديث ونقول, عذراً فيتال فقد أصبت وأخطئنا, والشجاعة التي نملكها لا يملكها غيرنا, كوننا إعلاميين نصفق للمبدع والإبداع وننتقد عن الخطأ, وان كان نقدنا غير صحيح ننتقد أنفسنا ونشيد بمن إنتقدنا.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبالغ مالية من فيسبوك مقابل تحميل “التطبيق الجديد”

ميديا نيوز – أعلنت شركة فيسبوك أنها أطلقت تطبيقا جديدا يسمى “Study” أو “الدراسة”، والذي ...