الرئيسية / WhatsApp / عزل الفنان المصري أحمد مكي إثر إصابته بكورونا

عزل الفنان المصري أحمد مكي إثر إصابته بكورونا

القاهرة – ميديا نيوز – أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا وخضع للعزل المنزلي على الفور وتلقي بروتوكول العلاج.

يذكر أن أحمد مكي يشارك في بطولة مسلسل “الاختيار 2” إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز، المقرر عرضه في السباق الدرامي في رمضان المقبل.

ومؤخرا، كشف المخرج بيتر ميمي عن البوستر الرسمي للمسلسل ويظهر فيه الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي.

مسلسل “الأختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكى كل من كريم عبد العزيز، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

وأعلن الفنان المصري أحمد مكي، يوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل الذي أجراه داخل أحد المعامل الخاصة.

وذكرت وسائل إعلامية مصرية، أن مكي (42 عاما) أصيب بكورونا، وبدأ على الفور في عزل نفسه بمنزله، وتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته منظمة الصحة العالمية.

واشتهر مكي بأدواره الكوميدية، لاسيما في فيلم “مرجان أحمد مرجان” أمام النجم المصري عادل إمام، بخلاف أجزاء متعددة من مسلسليه “الكبير أوي”، و”تامر وشوقية”.‎

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. سقطوا من شرفة الطابق الرابع.. قتلى بتدافع في جامعة بوليفيا – فيديو

ميديا نيوز – لقي خمسة طلاب على الأقل حتفهم أمس الثلاثاء بعد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم