الرئيسية / WhatsApp / عزيز الشافعي: نصيحة..لا تحتك بعمرو دياب قبل التصوير والحفلات

عزيز الشافعي: نصيحة..لا تحتك بعمرو دياب قبل التصوير والحفلات

ميديا نيوز – قال الملحن والمؤلف عزيز الشافعي إن الفنان عمرو دياب عنده دائما شغف وخوف الهواة، والنصيحة التي سمعها ولمسها بنفسه بعد ذلك هي لا تحتك بعمرو دياب قبل التصوير والحفلات.

وخلال سفره لدبي لحضور حفل عمرو دياب، وفي حوار مع الإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج ET بالعربي، قال عزيز الشافعي: “جئنا [هو والشاعر تامر حسين] قبل الحفلة بوقت قليل جدا، والنصيحة التي ربما لا يعرفها الكثير من الناس هي مفيش داعي تحتك بعمرو دياب خالص قبل الحفلة أو قبل الغنا أو قبل التصوير، فهو يكون في مكان آخر.”

وأضاف: “لأن عنده دائما شغف الهواة وخوف الهواة بنفس الـ Attitude، لا أعرفه من زمان، لكن كانت النصيحة التي تقال لي دائما من الناس، أحمد زغلول أو تامر، يوم التصوير ما تعديش من الشارع اللي ماشي فيه.”

وحسب ما جاء في البرنامج، كانت مفاجأة حفل عمرو دياب، في إستاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تواجد عزيز الشافعي وتامر حسين معه على المسرح، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “يا أنا يا لأ”.

وعن ذلك قال عزيز الشافعي: “أحببت أن أتواجد معه خارج مصر أيضا، وأحضر الحفلة ونجاح ألبوم (يا أنا يا لأ)، وكان يوم الحفلة أجمل ما في السفرية، ورؤية الجاليات العربية والمصريين وكيف استقبلوا الأغاني وكانوا يحفظونها وغنوها مع عمرو. لا شيء أحسن من أن ترى النجاح بعينك.”

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة الفنان المصري توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا

القاهرة – ميديا نيوز – أصيب الممثل المصري توفيق عبد الحميد بفيروس ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم