عملة يغرد لها ماسك تمنح سيارة تسلا أو 50 ألف دولار

ميديا نيوز –  بعد أزمة كبيرة بين قطبي المال والأعمال بشأن تلك العملة ذائعة الصيت يبدو أن الأزمة شهدت إنفراجة، بل وتجاوز الأمر حد الترويج لتلك العملة.

وبعد أيام من الجدل المحتدم بين رئيس Binance Changpeng Zhao ومؤسس تسلا (NASDAQ:TSLA) إيلون ماسك، أعلنت منصة Binance أن عمليات سحب Dogecoin قد تم تمكينها الآن على المنصة.

الجائزة الكبرى

ويبدو أن مؤسس بينانس المنصة الرقمية الأكبر في العالم من حيث أحجام التداول اليومية، يريد التعويض على المتداولين في منصة بينانس والذين تضررو جراء عطل السحب من عملة الدوغ كوين.

وفي هذا السياق كتب مؤسس بينانس تغريدة على تويتر منذ ساعات قال فيها:أنا أتبرع بسيارة DOGE Tesla و 50000 دولار في DOGE، أيهما تريد

سيفوز صاحب الإجابة المفضلة.

وسيمنح الرئيس التنفيذي لشركة Binance CZ سيارة DOGE Tesla مخصصة و 50000 دولار في DOGE على Twitter.

و يمكن لمستخدمي Binance الدخول واختيار الجائزة التي يرغبون في الفوز بها، حيث يمكن لكل مستخدم الدخول مرة واحدة فقط.

وفقا لبيان بينانس يمكن الدخول والمشاركة عبر إعادة التغريد أو متابعة إيلون ماسك وبينانس، أو نشر تغريدة توضح أي من الجائزتين تريد الفوز بها ، ولماذا تريد الفوز بالجائزة ، وقم بتضمين الهاشتاج #DOGEorTesla و #Binance

تفاصيل الأزمة

وكان عملاء دوجكوين على منصة بينانس أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم قد واجهو مشاكل في السحب من المحافظ ما دفع إيلون ماسك للتهكم على المنصة.

وفي المقابل رد مؤسس بينانس cz متهكما هو الأخر على مشكلات سيارة تسلا التقنية التي تؤثر على القيادة الآلية والتي تسببت في الكثير من الحوادث.

وقالت منصة Binance في البيان إن هذه المشكلة المتعلقة بالـ Dogecoin حدثت بسبب بعض العوامل غير المتوقعة وبعد الأعطال الفنية.

قالت منصة Binance إن المشكلة حدثت فقط للمتداولين الذين احتفظوا بـ Dogecoin منذ عام 2019 ، وكان لديهم بعض المعاملات المعلقة على محفظتهم ، وقاموا بترقيتها مؤخرًا.

دوجكوين الآن

وترتفع عملة دوجكوين خلال تلك اللحظات لتعود مرة أخرى في المرتبة العاشرة بين العملات الرقمية الرقمية الكبرى حيث استعادة ترتيبها من أفالانش.

وزادت دوجي خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء في حدود 0.216 دولار بارتفاع 5% بينما عوضت خسائرها خلال أسبوع.

وفي المقابل تراجعت خسائر دوجكوين الكبرى خلال 30 يوما إلى حوالي 18% بينما لا تزال ترتفع 3720% منذ بداية العام وتبلغ قيمتها السوقية 29 مليار دولار.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: