الرئيسية / WhatsApp / فساد في الكونجرس الأمريكي: و”تسونامي العفو ” الذي أطلقه ترامب !

فساد في الكونجرس الأمريكي: و”تسونامي العفو ” الذي أطلقه ترامب !

ميديا نيوز – ترجمة – في يوم الثلاثاء على شبكة سي إن إن ، مزق المذيع جون بيرمان أحدث موجة من العفو الرئاسي للرئيس دونالد ترامب. وكان من بينهم العديد من الأشخاص الذين تم القبض عليهم في تحقيق مولر ، والمشرعين الجمهوريين الذين ارتكبوا جرائم مالية مختلفة ، وأربعة متعاقدين عسكريين قتلوا العديد من المدنيين العراقيين ، واثنين من ضباط دوريات الحدود أطلقوا النار على مهاجر غير مسلح.

وقال بيرمان: “إنها ليلة سعيدة أن تكون عضوًا جمهوريًا فاسدًا ، أو كاذبًا معترفًا به من التحقيق الروسي ، أو قاتلًا مدانًا لمدنيين عراقيين”. “مع بقاء 29 يومًا في المنصب ، أصدر الرئيس أول موجة كبيرة مما يمكن أن يكون تسونامي من العفو. وشملت نواب جمهوريين سابقين وأربعة متعاقدين عسكريين متورطين في مذبحة ضد المدنيين في العراق.”

اتفقت باميلا براون مع بيرمان.

وقال براون: “يمكن أن يُنظر إلى هذا على أنه وسيلة للرئيس لرد الجميل على ولائه لعدم تعاونه مع المحققين ، وكما ذكرت ، الحليفان الجمهوريان اللذان كانا من أوائل المؤيدين للرئيس”. “الأمر المثير للاهتمام أيضًا في هذه القائمة … حُكم على هذين الضباط السابقين بالسجن لإطلاق النار على مهاجر غير مسلح وغير موثق ، لقد تم احتجازهما كأبطال ، بشكل أساسي ، في وسائل الإعلام اليمينية في ذلك الوقت. “.

وتابع: “هذا أيضًا خيط مشترك بين بعض حالات العفو البارزة في هذه القائمة ، حيث كان العديد منهم أبطالًا من قبل وسائل الإعلام اليمينية في العديد من هذه الحالات. نحن نعلم أن الرئيس غير تقليدي في الطريقة التي اتخذ بها العفو . لقد شاهد قناة فوكس نيوز ومنافذ إخبارية أخرى للحصول على فكرة عمن يمكنه العفو عنه ومعه رودي جولياني وآخرين “.

ترامب يعفو عن “فتى القهوة ” جورج بابادوبولوس – وثلاثة من أعضاء الكونغرس الجمهوريين الذين أقروا بالذنب

أصدر الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب ، الثلاثاء ، مجموعة جديدة من قرارات العفو المثيرة للجدل.

تم العفو عن جورج بابادوبولوس ، مستشار حملته الانتخابية السابق الذي قضى أسبوعين في السجن بسبب تصريحات كاذبة فيما يتعلق بتحقيق مولر. وكان ترامب قد ادعى في وقت سابق أن بابادوبولوس كان “فتى قهوة” لم يكن على دراية به.

كما تم العفو عن النواب السابقين دنكان هانتر (جمهوري عن ولاية كاليفورنيا) ، الذين أقروا بالذنب لسرقة أموال الحملة وتزوير التقارير الحكومية ، وكريس كولينز (جمهوري من نيويورك) ، الذي أقر بالذنب في التجارة الداخلية.

في الأسابيع الأخيرة ، انتشرت الشائعات حول قرارات العفو المحتملة لترامب ، والتي تعد واحدة من السلطات الوحيدة المتاحة له دون رادع.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولة الجزائرية تدعم زشطي في انتخابات عضوية الفيفا 

الجزائر: جودي نجيب – ميديا نيوز  أكد عمار بهلول، نائب رئيس “الفاف”، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم