الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / العثور على 16 فتاة حامل بعد ممارسة “العادة السرية” من قبل فتى في سن المراهقة في البركة

العثور على 16 فتاة حامل بعد ممارسة “العادة السرية” من قبل فتى في سن المراهقة في البركة

  • تالاهاسي ، فلوريدا | 16 فتاة مراهقة تتراوح أعمارهن بين 13 و 17 عامًا حملن بعد أن حدث خطأ فادح في حفلة في المسبح ، وفقًا لتقرير تالاهاسي هيرالد هذا الصباح.

فلوريدا – ميديا نيوز – تحولت حفلة بسيطة في عطلة نهاية الأسبوع إلى مأساة عندما قام أحد الشباب الذين حضروا الاحتفال بعيد الميلاد بالقذف في المسبح دون تحذير ضيوف المنزل ، وانتهى الأمر بطريق الخطأ بتلقيح نصف الفتيات الحاضرات في الاحتفال.

تتذكر داليا جينينغز ، الحاضرة خلال الاحتفال: “أنا سعيد لأنني لم أرتدي ملابس السباحة في ذلك اليوم”.

  • “لقد كانت حفلة مفاجئة للاحتفال بعيد ميلادي الخامس عشر ، دعنا نقول فقط أن طفلاً في رحمتي هو نوع الهدية التي أشعر بالسعادة لأنني لم أحصل عليها” اعترفت وهي مرتاحة بشكل واضح من عدم الحمل.

اعترف تومي كولتر بالقذف في المسبح ، وبالتالي حمل عن طريق الخطأ 16 من الشابات الحاضرات

“لا شيء مثل العربدة”

يزعم الشاب أنه لم يكن هناك أي جنس في الحفلة على الإطلاق وأنه قذف في المسبح عن طريق الصدفة.

“يقول بعض الناس في المدينة أنه كان لدينا نوع من العربدة الجنسية البرية وهذا ما جعل كل هؤلاء الفتيات حاملات ، لكنني فخور بأن أقول إنني ما زلت عذراء وإذا لم يصدقني أحد ، يقول الشاب البالغ من العمر 15 عامًا: “أنا مستعد للخضوع لفحص طبي لإثبات ذلك إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر”. “لقد أصبحت نوعا من المشاهير المحليين.

  • “يأتي الناس إليّ طوال الوقت و يصافحونني و يهنئونني ، لكنني لم أفعل أي شيء!”  .

الحيوانات المنوية شديدة الفعالية

يعتقد الدكتور جون سوزوكيما من مستشفى تالاهاسي ميموريال للرعاية الصحية أن تومي كولتر لديه سائل منوي قوي بشكل غير عادي

يعتقد الدكتور جون سوزوكيما من مستشفى تالاهاسي ميموريال للرعاية الصحية ، والذي كان أول من ربط الولادات المتعددة لسبب واحد ، أن الشاب يعاني من حالة طبية نادرة تسمى spermafortis مما يجعل السائل المنوي لديه قويًا بشكل غير عادي.

ويشرح قائلاً: “لقد أثبتت الاختبارات السريرية أن الأشخاص الذين يعانون من spermafortis لديهم حيوانات منوية أقوى بألف مرة وأكثر غنى بالحيوانات المنوية من الرجل العادي” “هذا النوع من السائل المنوي يشبه إلى حد ما نوع الثدييات المائية الشائعة ، مثل الدلافين وخراف البحر والفقمة وله خصائص تجعله مقاومًا للماء بشكل لا يصدق. وقال للصحفيين المحليين إن هذا الشرط يمكن أن يفسر بالتأكيد ما حدث في هذه الحالة ، لكن ستكون هناك حاجة لتجارب سريرية واختبارات أخرى لإثبات هذه النظرية.

من المقرر أن تخضع معظم الفتيات الـ16 للإجهاض على الرغم من أن عائلتين من عائلات الفتيات المشربات قد اعترفتا ، حسبما ورد ، بأنهما قررا الولادة حتى نهايتها كونهن مسيحيات متدينات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صيدليات لبنان تغلق أبوابها ابتداءً من اليوم .. أكدت النفاد الكامل للأدوية رغم جهود توفيرها

بيروت – ميديا نيوز – وكالات – أعلن “تجمُّع أصحاب الصيدليات” في ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم