الرئيسية / WhatsApp / فيتال مطالب بكأس آسيا..!!

فيتال مطالب بكأس آسيا..!!

صالح الراشد – ميديا نيوز 

إرتقى المدير الفني لمنتخب النشامى البلجيكي فيتال بالحلم الاردني في نهائيات أمم آسيا حتى وصل هذا الحلم الى الفوز باللقب الاسيوي أسوة باليابان وكوريا والسعودية, والدليل على ما نقول هو ما صرح به فيتال نفسه خلال لقائه مع مدربي فرق الأضواء حين قال بالحرف “اللاعب الأردني لديه إمكانيات فنية عالية تؤهله للاحتراف في أبرز الدوريات الأوروبية.. يجب أن ندعمه ونمنحه الثقة الكافية، ورفع مستوى الاهتمام به داخل الملعب وخارجه، لمساعدته على تقديم أفضل ما لديه”.

هذا كلام جميل ورائع فاذا كان لاعبنا قادر على الاحتراف في أفضل الأندية الاروبية, فهو مطالب بتحقيق ما يوزاي هذا المستوى وهو الفوز ببطولة أمم آسيا على أقل تقدير, فمستوى البطولة الآسيوية أقل بكثير من مستوى البطولات الاوروبية, وطبعا لن يجرز منتخبنا اللقب الا في حالة واحدة فقط, وهي وجود مدرب غير مؤهل وربما نقول ” فاشل” ليس قادراً على الوصول الى مستوى لاعبينا الاروبيين.

ما قاله فيتال يثبت أحد أمرين فإما انه يرى ما لا نراه, وهذا أمر غير صحيح كون خبرتنا في ملاعبنا تفوق خبرته أو أنه يضحك علينا كما فعل الكثير من المدربين الذين سبقوه في المنصب, وكانت الغاية الحفاظ على موقعه في تدريب المنتخب, وبالتالي فان فيتال تليمذ نجيب في المدرسة الاروبية القادرة على بيع الوهم والتي فشلت بامتياز في تطوير كرة القدم الاردنية.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تنظم ورشة عمل ” اهمية التعاون بين مؤسسات الدولة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد”

ميديا نيوز – نظمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يوم أمس الأحد ورشة عمل بعنوان ” ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: