الرئيسية / WhatsApp / فيديو لرجل يتحرش بطفلة يثير غضباً عارماً بمصر.. تفاصيل القبض عليه (شاهد)

فيديو لرجل يتحرش بطفلة يثير غضباً عارماً بمصر.. تفاصيل القبض عليه (شاهد)

ضبطته كاميرا مراقبة، وهنيدي يصفه بـ”الوحش”

تداول مصريون على شبكات التواصل الاجتماعي منذ مساء الإثنين 8 مارس/آذار 2021، مقطع فيديو على نطاق واسع، أظهر رجلاً وهو يتحرش بطفلة داخل مبنى في منطقة المعادي، مثيراً غضباً واستنكاراً كبيرين في البلاد، فيما قالت وسائل الإعلام المحلية إنه تم اعتقاله.

يظهر الرجل في الفيديو وهو يستدرج طفلة صغيرة كان يتكلم معها في البداية لجذبها تجاهه، بينما كان ينظر حوله ليتأكد من أن أحداً لا يراه، وبعد محاولته معها اقتربت الطفلة التي قالت وسائل إعلام إن عمرها نحو 10 سنوات.

وبعدما اقتربت منه الطفلة تحرّش بها الرجل بشكل واضح، ووضع يده على جسدها وصوّرته عدسة كاميرا مراقبة داخل المبنى، قبل أن تخرج سيدتان وتنفعلان عليه، ثم يخوض معهما حديثاً قصيراً ويغادر المكان مسرعاً.

يشير مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة إلى أنه سُجل يوم 8 مارس/آذار 2021، وقالت صحيفة “البوابة” المصرية، اليوم الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية بالقاهرة نجحت في تحديد هوية المتهم الذي ظهر في مقطع فيديو، وتبين أنه يدعى “محمد جودت”، وألقت مباحث قسم شرطة المعادي القبض عليه.

من جانبها، ذكرت صحيفة “المصري اليوم” أنها التقت بأحد العاملين في كشك يقع في محيط العقار الذي وقعت به حادثة التحرش، الذي قال إن الطفلة التي تم التحرش بها من الذين يتسولون عادة في الشوارع.

العامل أشار إلى أن الواقعة وقعت أمام معمل تحاليل يقع في العقار، وأن الفتاة التي نشرت الفيديو تعمل فيه، وليست ربة منزل كما أشيع، مضيفاً أنها رأت الرجل عبر كاميرات المعمل، الأمر الذي دفعها للخروج له ومواجهته، إلا أنه أنكر وتمكّن من الهرب منها.

من جانبها، قالت الفتاة التي نشرت الفيديو، إن “الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب”.

غضب كبير

أثارت حادثة التحرش غضباً كبيراً في مصر وبين مستخدمين عرب لشبكات التواصل، وحتى الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش من اليوم الثلاثاء، يتصدر هاشتاغ “متحرش الأطفال” قائمة التغريدات الأكثر تداولاً في مصر.

وتداول مصريون مقطع الفيديو وصوراً للرجل الذي ظهر فيه، وطالبوا بإنزال أشد العقوبات بحقه.

الممثل المصري محمد هنيدي أدان تحرش الرجل بالطفلة، ووصفه في منشور على فيسبوك بأنه “وحش”.

من جانبه، علق الداعية الإسلامي فاضل سليمان على الحادثة في تغريدة على تويتر، وقال: “التحرش بالأطفال في كثير من الأحيان يسبب اضطرابات نفسية مدمرة تدوم بقية العمر، التحرش بالأطفال إفساد في الأرض، وعقوبة المفسد العادلة يجب أن تكون قاسية ورادعة”.

وقال حساب باسم “جاد” على تويتر: “فقر دين وفقر أخلاق وقذاره، حسبنا الله ونعم الوكيل، والله لازم إعدام في قضايا التحرش والاغتصاب، غير كده كل شويه تتكرر نفس الحكايه، ده غير اللي متعرفش ولا اتفضح”.

كذلك أشاد مغردون بجرأة السيدة التي نشرت الفيديو، وقال حساب باسم محمود فايز: “نحب نختم اليوم العالمي للمرأة بصورة بطلة من ملايين البطلات اللي عايشين وسطنا. شجاعة إنسانية، شرف وإيجابية وشهامة، أنقذت البنت والطفولة البريئة من وحش قذر مغتصب. وأرسلت تحذير للجميع من المسوخ اللي عايشه مابينا، ربنا يحفظ بناتنا وأولادنا”.

تعليق واحد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكريات و عظات (1)

محمد داودية  (أ) سيكون صعبا عليّ وعليكم ان انتقل معكم من الذكريات ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم